الرئيسية | مباريات ووظائف | مباراة لتوظيف مساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة

مباراة لتوظيف مساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مباراة لتوظيف مساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة
 

 

تنظم الأمانة العامة للحكومة يوم الأحد 22 فبراير 2015 بالرباط مباراة لتوظيف 6 مساعدين تقنيين من الدرجة الثالثة (6) للقيام بمهمة سائق، ويخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين:


شروط المشاركة:

- الجنسية مغربية؛

- حاصل على رخصة سياقة من صنف (ب) و(د) مع أقدمية 5 سنوات؛

- السن أقل من 40 سنة؛

- حاصل على شهادة التأهيل المهني "ميكانيك السيارات" المسلمة من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.86.325 الصادر في 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لؤسسات التكوين المهني، كما وقع تغييره وتتميمه، أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة طبقا للمقتضيات الجاري بها العمل.


يتكون ملف الترشيح للمشاركة في المباراة من الوثائق التالية:

- طلب المشاركة في المباراة؛

- نسخة من الدبلوم المحصل عليه مصادق عليه؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة تثبت صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو شخص معاق بالنسبة للمترشحين المتوفرين على هذه الصفة؛

- نسخة مصادق عليها لأصل رخصة السياقة؛

- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها؛

- ظرفان متنبران يحملان اسم وعنوان المرشح.


تشتمل المباراة على اختبارين كتابيين واختبار شفوي تحدد مددها ومعاملاتها كما يلي:

المعامل المدة الاختبار
3 3 ساعات 1- اختبار كتابي: موضوع أو أسئلة ترتبط بالتتخصص المطلوب أو بالمهام والمهارات المهنية المرتبطة بالوظائف المطلوب شغلها.
2 بين 15 و30 دقيقة 2- اختبار شفوي أو تطبيقي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع وقضايا مختلفة، أو تخضعه لاختبار تطبيقي في التخصص المطلوب، وذلك بهدف تقييم مدى قدرته على القيام بالمهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.


يتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي المترشحون الحاصلون على معدل لايقل عن 10 من 20 في الاختبارين الكتابيين دون الحصول على نقطة إقصائية (أقل من 20/05).

تودع ملفات الترشيح لدى مكتب الضبط المركزي للأمانة العامة للحكومة، أو ترسل بواسطة البريد إلى الأمانة العامة للحكومة - قسم الموارد البشرية - الرباط - شالة،في أجل أقصاه 6 فبراير 2015.

وتنشر لوائح المدعوين المقبولين لاجتياز المباراة بالموقع الإلكتروني للأمانة العامة للحكومة والموقع الإلكتروني للشغيل العمومي، وتعتبر بمثابة استدعاء لإجراء المباراة.


مجموع المشاهدات: 11333 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة