الرئيسية | مباريات ووظائف | مباراة لتوظيف متصرفين من الدرجة الثانية بالمندوبية السامية للتخطيط

مباراة لتوظيف متصرفين من الدرجة الثانية بالمندوبية السامية للتخطيط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مباراة لتوظيف متصرفين من الدرجة الثانية بالمندوبية السامية للتخطيط
 

 


المادة الأولى: تجرى يوم 17 أبريل 2016 بالمندوبية السامية للتخطيط بالرباطمباراة لتوظيف خمسة (5) متصرفين من الدرجة الثانية في التخصصات التالية:

- الإقتصاد التطبيقي

- الديمغرافيا

-علم الاجتماع

- الإحصاء


المادة الثانية: يحتفظ ب 25% من المناصب المتبارى بشأنها لفائدة المترشحين المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم وفي حالة عدم نجاح أي مترشح من الفئات المذكورة تخصص المناصب المرصود لها للمترشحين الآخرين.


المادة الثالثة: تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية والحاصلين على دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو الماستر أو الماستر المتخصص أو على إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، والبالغين من العمر 45 سنة على الأكثر.


المادة الرابعة: يجب أن تصل طلبات الترشيح عن طريق البريد إلى المندوبية السامية للتخطيط (مديرية الموارد البشرية والشؤون العامة) مصحوبة بالوثائق التالية:

- طلب المشاركة في المباراة يحمل الإسم الكامل للمترشح وعنوانه الشخصي وإمضاؤه ورقم هاتفه؛

- السيرة الذاتية (CV)؛

- نسخة مصادق عليها من الدبلوم أو الشهادة المحصل عليها مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة الصادر عن وزارة التعليم العالي بالنسبة للمرشحين الحاصلين على شهادات مسلمة من جامعات أجنبية؛

- نسخة مطابقة للأصل من بطاقة التعريف الوطنية؛

- ظرفان متنبران يحملان الاسم والعنوان الشخصي للمترشح.

- نسخة طبق الأصل من الشهادة التي تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أوعسكري قديم أو محارب قديم.


المادة الخامسة: ترسل ملفات الترشيح عن طريق البريد قبل 21 مارس 2016 (وهو آخر أجل لقبول الترشيحات) إلى المندوبية السامية للتخطيط (مديرية الموارد البشرية والشؤون العامة) إيلو 31-3، قطاع 16، حي الرياض 10001 - ص.ب: 178 الرباط.


- يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة لمكفولي الأمة وقدماء المحاربين وقدماء العسكريين عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين.

- يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة للمقاومين عن طريق المندوبية السامية للمقاومين وقدماء أعضاء جيش التحرير.

- بالنسبة للمرشحين المنتمين لإحدى الإدارات العمومية يجب أن ترفع طلباتهم عن طريق الإدارة التي ينتمون إليها مشفوعة بالموافقة وبيان عن معلوماتهم الشخصية.


المادة السادسة: سيتم تعيين المترشحين الناجحين بصفة نهائية بالمصالح الخارجية والمركزية للمندوبية السامية للتخطيط وذلك حسب الجدول التالي:

 

مقر التعيين

عدد المناصب

جهة كلميم واد نون

1

جهة العيون الساقية الحمراء

1

جهة الداخلة واد الذهب

1

جهة بني ملال خنيفرة

1

المصالح المركزية بالرباط

1


مجموع المشاهدات: 10040 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة