الرئيسية | مباريات ووظائف | توظيف 25 تقني بوزارة الفلاحة

توظيف 25 تقني بوزارة الفلاحة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توظيف 25 تقني بوزارة الفلاحة
 

 

تنظم وزارة الفلاحة والصيد البحري ابتداءا من يوم 19 يونيو 2016 بالرباط،مباراة لتوظيف خمسة وعشرين (25) تقني من الدرجة الثالثة في التخصصات التالي:

عدد المناصب التخصصات الرتبة

08

Gestion et Maitrise de l'eau

تدبير وإتقان الموارد المائية

      

 

تقني من الدرجة الثالثة

(السلم 9)

05

Elevage de Ruminants

تربية الحيونات المجترة

12

Technico-commercial en cultures ornementales et améénagement des espaces verts

تقني تجاري في نباتات الزينة وتهييء المناطق الخضراء

Gestion des Entreprises Agricoles

تدبير المقاولات الفلاحية

25

 

المجموع


تخصص نسبة 25% من المناصب للمترشحين من قدماء المقاومين ومكفولي الأمة وقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، و7% مناصب  من الأشخاص المعاقين.

www.alwadifa-maroc.com

تفتح المباراة المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية الحاصلين على دبلوم تقني متخصص في التخصصات أو الشعب المطلوبة حسب الجدول أعلاه، المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ  8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني، حسبما وقع تغييره وتتميمه، أو على إحدى الشهادات المعادلة المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة.


تشتمل المباراة على اختبارات كتابية وشفوية.


ترسل ملفات الترشيح بواسطة البريد إلى مديرية الموارد البشرية بوزارة الفلاحة والصيد البحري (قطاع الفلاحة)، الكائن بشارع الحسن الثاني - محطة الدباغ- ص.ب 607 الرباط أو تودع مباشرة بمكتب الضبط لمديرية الموارد البشرية، وذلك قبل 10 ماي 2016، وهو آخر أجل لإيداع الترشيحات.


ويتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

- طلب خطي يبين فيه الاسم الشخصي والعائلي للمترشح وعنوانه وإمضاؤه وكذا التخصص الذي وقع عليه الاختيار لاجتياز المباراة؛

- نسخة من السيرة الذاتية للمترشح (CV)، يبين فيه رقم هاتفه النقال وعنوانه الإلكتروني؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل دبلوم تقني متخصص المسلم من طرف إحدى معاهد التكوين الفلاحي أو مؤسسات التكوين المهني أو إحدى الديبلومات المعادلة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة "شخص معاق" (بالنسبة للأشخاص المعاقين)؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة تثبت صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم (بالنسبة للأشخاص المتوفرين على هذه الصفة)؛

- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح.


* كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل أعلاه أو غير مستوفي الشروط المطلوبة أو تنقصة وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الاعتبار و يحفظ بدون جواب.


ملحوظة:

- يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة لمكفولي الأمة وقدماء المحاربين وقدماء العسكريين عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين.

- يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة للمقاومين عن طريق المندوبية السامية لقدماء للمقاومين وأعضاء جيش التحرير.

يعفى المترشحون المنتمون لإحدى الإدارات العمومية من تقديم الوثائق المبينة أعلاه ما عدا شرط الشهادة. ويجب أن ترد طلباتهم تحت إشراف السلم الإداري عن طريق الوحدة المكلفة بالموارد البشرية للإدارة المعنية، مشفوعة بموافقة رؤسائه المباشرين وذلك داخل الأجل المحدد أعلاه.


إن المترشحين الناجحين بصفة نهائية سيتم تعيينهم حسب حاجيات المصلحة.

مجموع المشاهدات: 11663 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة