الرئيسية | مباريات ووظائف | قطر تعلن عن حملة توظيف لفائدة مدرسين مغاربة حاصلين على الاجازة

قطر تعلن عن حملة توظيف لفائدة مدرسين مغاربة حاصلين على الاجازة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قطر تعلن عن حملة توظيف لفائدة مدرسين مغاربة حاصلين على الاجازة

أعلنت وزارة التعليم بدولة قطر عن حملة توظيف لفائدة مدرسين مغاربة حاصلين على الاجازة براتب 30 و 40 ألف درهم.

يقبل الترشح للوظائف للمقيمين في قطر أو خارجها وفقا للتخصصات المطلوبة على أن يكون المتقيد حاصلا على مؤهل عالي ومناسب للتخصص وخبرة في المادة المختارة.

فيما يتأرجح الراتب المخصص ب 4 ملايين بالنسبة للمتزوجين وثلاثة ملايين ونصف بالنسبة للعزاب.

نموذج تسجيل طلب وظيفة بوزارة التعليم والتعليم العالي بقطر

يرجى التأكد من رقم مسلسل الطلب بعد عملية التسجيل وكلمة السر لتعديل الطلب .

رابط التقدم للوظيفة

ملاحظة:

يرجى التأكد من البيانات التالية (جواز سفر، الهاتف المحمول ، البريد الالكتروني) أنها صحيحة ولا تخص أشخاص آخرين 

مجموع المشاهدات: 53113 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | د خديجة من المغرب
اريد العمل بقطاع التعليم
احيطكم علما انني مواطنه مغربيه حاصله علي الدكتوراه واريد الحصول علي عمل فكيف يتسني لي ارسال الوثائق وشكرا
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/06/23 - 11:53
2 | ياسين
الرابط
من فضلكم المرجو تنزيل الرابط حتى يتمكن كل من يهم الامر من تسجيل بياناته الشخصية.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/06/23 - 07:13
3 | اميمة
المغرب
حاصلة على الاجازة اريد معرفة كيفية التسجيل وشكرا
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/06/23 - 08:03
4 | اميمة
المغرب
اريد ان اعرف طريقة التسجيل وشكرا
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/06/23 - 08:04
5 | Laila fraihi.
Je voudrais travailler à l'enseignement.
Je vous annonce que je suis une citoyenne marocaine licenciée au droit et je voudrais bien avoir un poste de travail alors comment puis-je vous envoyer mes documents et merci.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/06/23 - 09:43
6 | Fraihi laila.
Je voudrais travailler à l'enseignement.
Je vous annonce que je suis une citoyenne marocaine licenciée au droit et je voudrais bien avoir un poste de travail alors comment puis-je vous envoyer mes documents? Et merci.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/06/23 - 09:53
7 | مليكة
الاستفادة من توطيف المدرسين
حاصة على الاجازة اود معرفة طريقة التسجيل وحبذا لو ثم تنزيل الرابط.
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/06/28 - 01:50
8 | رشيد ايت لحسن
انتباه
نتبهوا فربما يكون الأمر خدعة لسرقة نقودكم أو سرقة أكثر من ذلك بالنسبة للفتيات والنساء .فقد تكون واحدة من الطرق الرهيبة لتسفير الفتيات الى جحيم الدعارة فحدار من هؤلاء الأوساخ . فيجب تحري الدفة والاتصال بالجهات المسؤولة.
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/06/28 - 04:27
9 | mohamed
je souhaite bonne chance a tout le monde et que dieu vous aidera inchallah , j espère que c'est pas une blague ou un autre moyen d 'escroquerie
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/07/01 - 12:16
10 | حسن
اريد العمل بقطاع التعليم بقطر
أحيطكم علما أني موطن مغربي حاصل على الإجازة في علوم الأرض و الكون و لدي تجربة في التعليم لمدة 8 سنوات
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/07/08 - 07:13
11 | بادي
اشارة
طرح خبر الالحاق او الاعارة لا ينشر بهكذا صورة . اذا كان الخبر يلامس المصداقية كان لزاما على الوزارة المغربية الوصية على قطاع التربية والتعليم ان تبادر بنشر مذكرة وطنية في الموضوع عبر التراب الوطني من خلال مصالحها الاقليمية - الاكاديميات والمديريات حتى تتمكن جميع الاطر التربوية من الاطلاع على فحواها . وهذا الطرح متعارف عليه عالميا . وقد سبق لنا ان الحقنا للتدريس بدولة عربية وقمنا باجراءات التسجيل والمشاركة من خلال مذكرة نشرت في الموضوع مع احترام المسطرة الادارية .
واخاف من ان يكون الخبر المنشور يفصد به التعاقد بمعنى يدخل المدرس في عقد تعاقدي بين طرفين لا ثالث لهما بين المدرس والوزارة القطرية على انفراد دون اشراك الوزارة الوصية اقول مثل هذا التعاقد غير مصنف في التشريع المغربي على حد درايتي . غير انه معمول به في دول عربية كمصر والسودان .......عموما الخبر المنشور يعتبر مبهما في شق شروط المشاركة . كالسن وسلك التدريس ولغة التدريس وسنوات الخبرة والكفاءة المهنية .......................... استسمح عن الاطالة والله المستعان .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/07/10 - 08:16
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟