الرئيسية | مباريات ووظائف | طيران الإمارات تنظم يوما مفتوحا في مراكش لتوظيف مضيفات ومضيفين مغاربة

طيران الإمارات تنظم يوما مفتوحا في مراكش لتوظيف مضيفات ومضيفين مغاربة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طيران الإمارات تنظم يوما مفتوحا في مراكش لتوظيف مضيفات ومضيفين مغاربة
 

 

: أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، عن تنظيم يوم مفتوح في 7 أبريل 2018، بمدينة مراكش، لجميع المغاربة الراغبين بالانضمام إلى فريق عملها من أفراد أطقم الخدمات الجوية متعددي الثقافات. وسيتم استقبال المهتمين وتلقي الطلبات بمنتجع وسبا بولمان مراكش بالميري، من التاسعة صباحا إلى الرابعة زوالا.

وتدعو طيران الإمارات المتقدمين لإحضار سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية وصورة حديثة، وليس مطلوباً تقديم طلب على الموقع الشبكي. ولمزيد من المعلومات عن المكان والتوقيت، يمكن زيارة الموقع crew -http://www.emiratesgroupcareers.com/cabin

ويتطلع المرشحون المؤهلون من المغرب إلى الانضمام إلى شركة عالمية متعددة الثقافات، مستقرة ومتنامية، توفر آفاقاً مهنية جيدة للشباب. وتشكل علامتنا التجارية ونجاحنا ونمونا المتواصل عناصر جذب للمهارات الكبرى من مختلف أنحاء العالم".

ولتوفير خدمات متفوقة لعملائها الدوليين، تواصل طيران الإمارات جهودها لتوظيف أشخاص ذوي مهارات من جميع أنحاء العالم للعمل ضمن فريق متعدد الجنسيات.

ويتعين على الشبان المهتمين أن يكونوا على استعداد لقضاء يوم كامل في الموقع. وسوف يتم إعلام المرشحين المتأهلين بتوقيت إجراء تقييم ومقابلات تفصيلية أوسع.

وتخدم طيران الإمارات حالياً 159 محطة في 85 دولة عبر قارات العالم الست باستخدام أسطول حديث مكوّن حالياً من 269 طائرة ذات جسم عريض. وتعد الناقلة أكبر مشغل في

العالم لطائرات البوينج 777 والإيرباص A380. وتتيح الناقلة للمرشحين فرصة مهنية متميزة وتدريبات متعمقة بالإضافة إلى إمكانية الانفتاح على ثقافات متميزة من خلال الانخراط مع فريق عالمي من أفراد أطقم الخدمات الجوية ينتمون إلى أكثر من 135 جنسية، من بينهم 333 مضيفة ومضيفاً من المغرب.

ويحصل أفراد أطقم الخدمات الجوية على عرض وظيفي شامل يتضمن العديد من المزايا، منها راتب غير خاضع للضرائب وإقامة مجانية راقية في دبي وخدمة نقل مجانية من وإلى عملهم وتغطية طبية شاملة، بالإضافة إلى تخفيضات حصرية على خدمات التسوق والأنشطة الترفيهية. وبالنسبة لكثير من العاملين في طيران الإمارات، تعد مزايا السفر المخفض التي تقدمها الناقلة لهم ولعائلاتهم وأصدقائهم ذات أهمية كبرى، خصوصاً مع توفير الناقلة شبكة عالمية متنامية تتيح العديد من فرص السفر عبر ست قارات.

 

 

مجموع المشاهدات: 9972 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة