الرئيسية | ثقافة وفنون | أخيرا.. "هُيام" توقِّع عقد مسلسلها الجديد

أخيرا.. "هُيام" توقِّع عقد مسلسلها الجديد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أخيرا.. "هُيام" توقِّع عقد مسلسلها الجديد أخيرا.. "هُيام" توقِّع عقد مسلسلها الجديد
 

أخيرا وقعت النجمة الألمانية ذات الأصول التركية مريم أوزارلي التي أحدث ضجة في العالم العربي من خلال دور “هُيام” في مسلسل” حريم السلطان” (Muhteşem Yüzyıl) عقد مسلسل جديد ستصوره لصالح قناة”ستار تي في” (Star tv)، بمشاركة النجم مراد يلدريم المعروف بـ”أمير” في مسلسل “عاصي”.

 

وكان المنتظر أن يظهر يلدريم في ملسلسل جديد بعنوان: “الفدائي” مع النجمة جانسو دره التي شاركت مع النجم خالد أرجنتش في مسلسل” حريم السلطان” بدور “فيروزة – حميرة”. وكان من المقرر أن يُذاع المسلسل على قناة “فوكس تي في” (Fox TV)، إلا أنه تم إلغاء هذا المشروع وظلّ الممثل الأنيق غير مرتبط بأي عمل فني حتى وقع عقد المسلسل الجديد.

 

وكانت شركة “O3″ للإنتاج تتحين الفرصة وتبحث عن نجم معروف في منطقة الشرق الأوسط أيضاً، ووجدت ضالتها في مراد يلدريم عقب التطور الذي حدث بشأن مسلسله الآخر، فأجرت معه مقابلات ناجحة لمشاركة مريم أوزارلي وانتهت المقابلات بتوقيع الطرفين عقد بدء التصوير.

 

ومن المنتظر أن يبدأ عرض المسلسل الجديد الذي تم إعداد السيناريو الخاص به منذ شهرين ونصف، لكن المسؤولين عنه يخفون اسمه، في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل على قناة” ستار”. ويبدو أن يلدريم وأوزارلي سيصبحان أكثر ثنائي يتحدث عنه المشاهدون خلال الموسم المقبل.

مجموع المشاهدات: 3626 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة