الرئيسية | ثقافة وفنون | أحلام : تطوان آخر بلاد العرب !

أحلام : تطوان آخر بلاد العرب !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أحلام : تطوان آخر بلاد العرب ! أحلام : تطوان آخر بلاد العرب !
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

كعادتها لا تفوت الفنانة الاماراتية أحلام فرصة دون التباهي بنجوميتها، ففضلا عن الملابس والاكسسورات الثمينة، تحاول الاخيرة ابراز نجاحها حتى عبر المغالطات و هو ما فعلته عندما كانت تتحدث عن حفلها الذي نظم الصيف الماضي بتطوان و كأنها أحيته بمدينة تقع وراء الشمس.

 

المطربة الاماراتية قالت في حوار هذا الاسبوع مع برنامج "صباح الخير يا عرب" لقناة ام بي سي:  "أنا كنت خايفة أني رايحة تطوان آخر بلاد العرب،  و لما رحت لقيت أن الحفل شال أزيد من 75 ألف متفرج".

 

و أضافت أحلام أنها عندما سألت عن سبب شهرتها بتطوان،  أكد لها كثيرون أنهم يعرفونها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن " تطوان وايد بعيدة ، و ليست معروفة كمدن الدار البيضاء أو مراكش".

 

و الواقع الذي لا تتجاهله الفنانة الاماراتية، أن تطوان تتحول الى عاصمة المغرب الصيفية بفضل تقاطر أزيد من نصف مليون زائر من مختلف المدن المغربية و أفراد الجالية بالخارج، للتمتع بشواطئها ومناخها ، و هو ما ساهم في حضور عدد كبير من الجمهور لحفلها.

 

كما أن المغاربة في جل المدن بدون استثناء معروفين بانفتاحهم على القنوات الفضائية منذ سنوات ، و كذا متابعتهم القريبة لجميع أصناف الفن العربي و الغربي .


شـاهد الفيديو من هنا

مجموع المشاهدات: 9604 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | samir
tetouan
elle se trompe car la ville du tetouan fait partie les belles ville du maroc avec a sa plage soupléme et avec sa culture divers arabo andalouse j aime beaucoup cette ville  
مقبول مرفوض
1
2015/03/28 - 05:24
2 | نادية
مهرجة ، ثرية، مغرورة
اكتسبت شهرتها على القنوات الفضائية بفضل ثروتها لا بفنها او ثقافتها تغني ولا تطرب تجهل خصائص ومميزات البلاد التي تزورها، ولكن اللوم على من قام باستدعائها والقبول بها واغداق المال عليها والمبالغة في ضيافتها، اذا اكرمت اللئيم تمرد.
مقبول مرفوض
3
2015/03/28 - 05:41
3 | مغربي حر
تطوان
أحلام هده المطربة مريضة نفسانيه مسكينا الله يشفيها ولا يبلينا
مقبول مرفوض
0
2015/03/28 - 05:49
4 | nadia
Walaw tlabsi aljawahir wel almaz man rasek al rajlik kbiha m3ndak lazin wala fsela wajhek kif laboa
مقبول مرفوض
2
2015/03/28 - 06:52
5 |
شيفشلت
مقبول مرفوض
-1
2015/03/28 - 07:10
6 | نضال
حتى هي الفنانة لم تسيء للمغاربة
هذا الموضوع يحمل ما لا يحتمل الفنانة لم تتكلم ولم تسيئ لبلدنا فقط كانت مبهورة بعدد الحضور ومن حقها التعبير عن ما تراه ارجوكم احترموا من لم يسيئ لنا وشجعوا من يستحقون و يحترموننا وكفى عيقوا شي شوية
مقبول مرفوض
1
2015/03/28 - 07:53
7 | مغربي قح
((شكون دق بابي؟ ))
تطوا ن ومن خلالها المغرب: أحلام اخر الفنانات نفوذا الى القلب من الفنانات العرب!!
مقبول مرفوض
1
2015/03/28 - 10:08
8 | صفريوي
حشمي على عرضك
عيبك الولية رديه ليا !!!!!باز أو الصنطيحة من الفوق شديتي الفيراج مقطوع بحال طوبيس تزوج ما كالها ليا!!!!! واش نسيت راكي تخاطبي المغاربة واجرك على الله. ارحلي.
مقبول مرفوض
2
2015/03/28 - 10:14
9 | iman-tetouan
******
هذه المرأة مصابة بجنون العظمة والذي يصاب بمرض جنون العظمة يرى نفسه فقط ولا يرى الآخرين , كما قال الشاعر العربي قديما : ما أكثر الناس لا بل ما أقلهم * * * اللَّهُ يَعلَمُ أَنّي لَم أَقُـلْ فَنَـدا إني لأفتحُ عيني حين أفتحها * * * على كثيرٍ ولكن لا أرى أحداً فهو يعيش في عالم الوهم المكتسب يعتقد أن الناس كلها تحبه وتقدره وتقبل عليه , وتتمنى وده وقربه , وكلهم رهن إشارته وطوع أمره .
مقبول مرفوض
1
2015/03/29 - 07:09
10 | samia
plus de ahlam au maroc
pour lui rendre la monnaie de sa piece il faut l'interdir au festival du maroc, il faut meme lui refuser l'entree au maroc parce qu'on accepte pas les gens qui prennent notre argent et qui disent du mal de nous. cette chanteuse de deux sou si elle n'avait pas l'argent elle n'aurait jamais pose les pieds sur les podiums en plus elle doit aller se faire soigne dans un hopital psychiatrique parce qu'elle est devenu folle a cause de sa fortune. j'espere que les responsables donnent un peu de valeur a notre pays , et ceux qui disent du mal ils n'ont rien a faire chez nous
مقبول مرفوض
0
2015/03/29 - 08:24
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة