الرئيسية | ثقافة وفنون | طاقم عمل فيلم جيمس بوند يثير ذعراً على متن طائرة

طاقم عمل فيلم جيمس بوند يثير ذعراً على متن طائرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طاقم عمل فيلم جيمس بوند يثير ذعراً على متن طائرة
 

أثار أفراد طاقم عمل فيلم "جيمس بوند" ذعراً على متن طائرة خاصة، بعدما أسرفوا في احتساء الخمر وقاموا بتصرفات غريبة.

وأكد منتجو الفيلم المقبل من أفلام سلسلة "جيمس بوند" أنهم يحققون في السلوك "المخيف والمرعب" لأفراد طاقم عمل الفيلم الذين كانوا على متن طائرة خاصة في طريقها لميكسيكو سيتي قادمة من مطار ستانستيد.

تهديد سلامة الطائرة
وعلمت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن شركة الطيران "هاي فلاي" أرسلت تقريراً لشركة إنتاج فيلم جيمس بوند "إون" أوضحت فيه بعض تصرفات طاقم العمل على متن الطائرة.

وقالت شركة الطيران إن أفراد طاقم العمل قاموا بإزالة مقبس السلامة في أحد بوابات الطائرة- مما قد يعرض الطائرة لكارثة بحسب ما قاله الخبراء، كما تقيأوا وتبولوا في طرقات الطائرة وقاموا بالتهجم اللفظي على طاقم عمل الطائرة والركاب.

تصرفات طائشة
وأوضحت الشركة إن التصرف الطائش لبعض أفراد طاقم العمل، الذي نجم عن الإسراف في تناول الكحوليات، عرض سلامة الطائرة إير باص 330 للخطر، ومثل انتهاكات لقواعد الطيران العالمية.

وكان 150 شخصاً من أفراد طاقم عمل الفيلم في طريقهم للمكسيك من أجل تصوير بعض المشاهد في 18 مارس (آذار) الجاري، والبقاء في المكسيك لمدة أسبوعين.

وذكرت تقارير إن بطل الفيلم دانيال كريج لم يكن على متن الطائرة وكذلك لم يكن هناك أي أحد من الممثلين. وقد وافقت شركة طيران هاي فلاي على إعادة طاقم العمل لبريطانيا بشرط عدم تقديم كحوليات أثناء الرحلة.

ويشار إلى أن فيلم "سبيكتر" هو الفيلم الـ24 من سلسلة أفلام جيمس بوند ،ومن المقرر بدء عرضه في بريطانيا في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل

مجموع المشاهدات: 1563 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة