الرئيسية | ثقافة وفنون | كارولين "على مر الزمان" تعقد قرانها إسلاميا ثم في الكنيسة!

كارولين "على مر الزمان" تعقد قرانها إسلاميا ثم في الكنيسة!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كارولين "على مر الزمان" تعقد قرانها إسلاميا ثم في الكنيسة! كارولين "على مر الزمان" تعقد قرانها إسلاميا ثم في الكنيسة!
 

قالت الفنانة ويلما إيليس الألمانية المعروفة في العالم العربي من خلال دور” كارولين” في مسلسل “على مر الزمان” في حوار مع صحيفة “NGZ” الألمانية أنها ستتزوج من رجل الأعمال التركي كرم جويوس.

 

وأضافت: “سنقيم الاحتفالات حسب التقاليد التركية والألمانية. ونفكر أن نعقد القران في الكنيسة خلال عطلة نهاية الإسبوع”.

 

وكانت الممثلة ويلما إيليس حققت نجاحا كبيرا في الدراما التركية من خلال مسلسل “على مر الزمان” مع النجم أركان بتك كايا في دور “القبطان علي”. وظهر نجاحها في الوسط الفني الألماني وقامت قناة “RTL” الألمانية بإذاعة فيلم وثائقي من جزءين عن حياتها.

 

أُذيع الفيلم الوثائقي مساء يوم 20 أبريل/ نيسان الجاري، على قناة “RTL الألمانية بعنوان “ويلما إيليس: سوبر ستار ألمانية في تركيا”، ومن المقرر أن تتم إذاعة حكايتها من مقاطعة كولن الألمانية إلى إسطنبول خلال الجزء الثاني الذي من المقرر إذاعته يوم 27 أبريل/ نيسان الجاري.

 

وأجرت إيليس بحوارها الصحفي مع صحيفة “NGZ” الألمانية، عقب إذاعة الجزء الأول من الفيلم الوثائقي الذي تم انتاجه خلال العام الماضي. وأجابت خلال الحوار على أسئلة حول حياتها الشخصية بعد حملها في توأم، ودورها الجديد في مسلسل “فيلينتا” التركي الشهير.

 

وتقول إيليس التي تقوم بدور إمرأة حامل في المسلسل: “بعض الممثلات يصبحن حاملات في الأدوار. وأنا الآن حامل سواء في دوري في المسلسل أو حتى في الحقيقة. وأشعر بحالة من التوافق مع الحياة داخل موقع التصوير”.

 

وأوضحت أنها تجري استعدادات الزفاف مع محبوبها رجل الأعمال التركي كرم جويوس، قائلة: ” مازلنا نجهز للزفاف. وسنقيم الاحتفالات حسب التقاليد التركية والألمانية. ونفكر أن نعقد القران في الكنيسة خلال عطلة نهاية الأسبوع”.

مجموع المشاهدات: 3925 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة