الرئيسية | ثقافة وفنون | منقذ العلي الإعلامي بقناة الجزيرة في ذمة الله

منقذ العلي الإعلامي بقناة الجزيرة في ذمة الله

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
منقذ العلي الإعلامي بقناة الجزيرة في ذمة الله منقذ العلي الإعلامي بقناة الجزيرة في ذمة الله
 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم القــاسمي

توفي فجر اليوم مُذيع النشرات الرياضية في قناة الجزيرة منقذ العلي بعد صراع طويل مع المرض ؛وصلي على جثمانه ظهر اليوم في مسجد دار الهجرة في فرجينيا بالولايات المتحدة، حيث يُوارى الثرى في مقبرة سال فارد.

ومنقذ العلي من مواليد 1962 في مدينة حماة السورية، وتخرج من كلية الآداب في جامعة دمشق، وعمل مذيعا في الإذاعة والتلفزيون السوريين لمدة عشرة أعوام. التحق بشبكة الجزيرة عام 1997 (من جيل المؤسسين)، ومنذ ذلك التاريخ قدم نشرات رياضية على شاشتها.

كان من آخر ما حرره ،حسبما أوردته الجزيرة نت، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي رسالة إلى ولده أسامة قال فيها: "حبيبي وأملي أسامة، رغم ألمي وأنت تعلمه فقد كانت صور تخرجك من مدرسة الشويفات بلسما خفف عني قليلا رغم ما حمله من غصة بغربتنا عنك يا ولدي، وغيابنا عن حدث انتظرته ١٢ سنة (هكذا كتب الله لنا)".

وأضاف في رسالته "قلوبنا كانت معك تلهف لفرحتك تضحك لضحكتك، نرفع يدنا معك من بعيد جدا لنعيد تجهيز عباءة التخرج. وفقك الله يا ولدي وأسعدنا جميعا بلم شمل تعود فيه الصحة والعافية إلى ديارنا ويعود الأمل، ولم نفقده يوما. إن الله معنا، هو القادر وهو الشافي والمعين فحسبنا الله ونعم الوكيل، من قلبي أبارك لك، وأتمنى أن نكون معك في تخرجك من الجامعة لا تتأخر فكلنا بانتظارك. والدك المحب منقذ".

مجموع المشاهدات: 3541 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة