الرئيسية | ثقافة وفنون | أسرار موافقة جنيفر لوبيز على الحضور في مهرجان "موازين"

أسرار موافقة جنيفر لوبيز على الحضور في مهرجان "موازين"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أسرار موافقة جنيفر لوبيز على الحضور في مهرجان "موازين" أسرار موافقة جنيفر لوبيز على الحضور في مهرجان "موازين"
 

 أخبارنا المغربية ـ متابعة :

تقوم المطربة الأمريكية جينيفر لوبيز يوم غد الجمعة 29 ماي باحياء حفل افتتاح فعاليات الدورة 14 من مهرجان موازين، على منصة السويسي بالرباط على الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة.

و كشفت تقارير اعلامية بعض أسرار وطلبات جينيفر لوبيز للموافقة على المشاركة فى مهرجان "موازين"، حيث طالبت النجمة الأمريكية  فى البداية بإحياء حفل الافتتاح على مسرح السويسي، وهو المكان المقابل لفندق سوفيتيل الذى ستقيم به جينيفر، نظرًا لارتباطاتها بمواعيد حفلات فنية أخرى على مستوى العالم.

وطلبت لوبيز مرافقة صديقها الراقص الاستعراضى كاسبر سمارت لها فى هذه الرحلة، لمشاركتها في الاستعراضات التى ستقدمها فى الحفل، خاصة فى أغنية dance again، حيث ظهر فى الفيديو الكليب مع جينيفر، وكان كاسبر وجينيفر قد انفصلا عن بعض مؤخرًا.

و لعب  الموزع الموسيقى العالمي المغربى «ريد وان» دور الوسيط فى قدوم  النجمة الأمريكية إلى مهرجان موازين، بحيث تربطه علاقة صداقة قوية بها، كما أنه صنع لها واحدة من أهم الأغنيات فى مسيرتها الفنية وعلى مستوى العالم، هى on the floor التى تغنت فيها باسم المغرب.

و سيرافق جينيفر لوبيز حارسها الخاص، بالإضافة إلى مجموعة أخرى، ومن المفترض أن تستبدل لوبيز ملابسها 3 مرات على المسرح، وتصل مدة فقرتها الغنائية إلى حوالى الساعتين.

و نظرًا للإقبال الجماهيرى المتوقع على الحفل، قد تقوم السلطات الامنية بإغلاق شوارع الرباط، خاصة بعدما نفذت تذاكر الحفل ، وهو نفس الأمر الذى حدث فى حفلة شاكيرا، حيث أحيت النجمة العالمية حفل ختام مهرجان موازين 2011 على مسرح السويسي، وتسببت فى إرباك الحركة المرورية، بسبب حضور أكثر من 200 ألف متفرج الحفل.

و أبرزت جنيفر لوبيز عن سعادتها البالغة بزيارة المغرب للمرة الثانية، مضيفة أنها جد متحمسة للقاء جمهور أكبر من الذي حضر حفل افتتاح المركز التجاري “موروكو مول” في الدار البيضاء قبل سنوات.

و أكدت الفنانة العالمية خلال ندوة صحافية بدار الفنون بالرباط عشية اليوم الخميس، بأنها تعتمد نمط حياة بسيط تبتعد فيه عن التدخين و شرب الخمر، وعن السهر، فيما تكثر من شرب الماء، مع الحرص على أداء التمارين الرياضية بانتظام.

مجموع المشاهدات: 9496 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ولدلبلاد
ما هدا التناقض رفدتم اللغة الإنجليزية في مقررات التعليم واليوم تاتون بامريكية كان من المفروض ان تحي الحفل فنانة امازغية الحقيقة هى ان هده الفنانة جاءت لتغني لابناء المسؤلين النهم يدرسون الانجليزية في مدارسهم الخاصة والتمن يدفعونه من يدرس الامازغية.
مقبول مرفوض
0
2015/05/29 - 08:35
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة