الرئيسية | ثقافة وفنون | فيلم (الراعية) لفاطمة أكلاز يحرز جائزة شفشاون الكبرى للملتقى الوطني للفيلم القصير هواة في نسخته السابعة

فيلم (الراعية) لفاطمة أكلاز يحرز جائزة شفشاون الكبرى للملتقى الوطني للفيلم القصير هواة في نسخته السابعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيلم (الراعية) لفاطمة أكلاز يحرز جائزة شفشاون الكبرى للملتقى الوطني للفيلم القصير هواة في نسخته السابعة
 

توج فيلم (الراعية) للمخرجة فاطمة أكلاز من الفقيه بنصالح بجائزة شفشاون الكبرى للدورة السابعة للملتقى الوطني للفيلم القصير هواة، الذي تنظمه جمعية تلاسمطان للبيئة والتنمية.

وفاز فيلم (الظرف ) لمراد الأعبار من برشيد، حسب بلاغ لجمعية تلاسمطان اليوم الثلاثاء ، بجائزة وطاء الحمام، أما جائزة رأس الماء فكانت من نصيب عماد بادي من الدار البيضاء عن فيلمه (أيام الصيف) .

وحصلت إيمان المسعودي من سلا على جائزة أحسن تشخيص إناث عن دورها في فيلم (حكايتي) من إخراج الحسين حنين، فيما فاز نبيل متيوي بجائزة أحسن تشخيص ذكور من فاس عن دوره في فيلم (مياوم) لمحمد كمال الوالي ، كما منحت لجنة التحكيم جائزة التنويه لفيلم (أناروز) لمخرجه مصطفى أوكويس من مدينة خريبكة.

وترأس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للملتقى الوطني للفيلم القصير هواة، الذي اختتم نهاية الاسبوع المنصرم ، المخرج كمال كمال وضمت اللجنة في عضويتها فاطمة بنسالم والناقد والكاتب فؤاد زويريق والمصور السينمائي ياسين الزاوي.

ومن جهة اخرى، عادت جائزة تلاسمطان لأحسن فيلم بيئي في مسابقة الأفلام البيئية لمحمد برادة من تطوان عن فيلمه (شريبة الماء ) ، وضمت لجنة تحكيم مسابقة الافلام البيئية من عز الدين المونسي والفنان التشكيلي عمر سعدون و سلوى البردعي.

وقد رفع ستار الدورة السابعة للملتقى الاربعاء الماضي بتكريم للمخرج والمبدع الموسيقي المغربي كمال كمال وباحتفاء خاص بثقافة فلسطين وتسليم درع الملتقى الشرفي للسينما الفلسطينية الهاوية والمحترفة، كما تم عرض الشريط الفلسطيني "عمر" (2013) من إخراج هاني أبو أسعد.

مجموع المشاهدات: 1669 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة