الرئيسية | ثقافة وفنون | قرار من ولي عهد دبي بشأن برنامج "رامز واكل الجو"

قرار من ولي عهد دبي بشأن برنامج "رامز واكل الجو"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قرار من ولي عهد دبي بشأن برنامج "رامز واكل الجو" قرار من ولي عهد دبي بشأن برنامج "رامز واكل الجو"
 

طلب ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم من إدارة  "أم بي سي" حذف اسمه  من تتر برنامج "رامز واكل الجو" الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، حيث وافقت "أم بي سي" على طلبه وحذفت اسمه  من التترات بعد عرض 8 حلقات. 

وأكدت مصادر أن الهجوم الشرس الذي تعرض له رامز جلال وفريق البرنامج والانتقادات التي طالته من معظم الصحف المصرية والعربية واتهامه بفبركة الحلقات، دفعت ولي عهد دبي الى اتخاذ هذا القرار، هذا بخلاف الألفاظ الخارجة التي لا تتناسب من حرمة الشهر الكريم، كما واجه رامز اتهاما اخر وتم تقديم بلاغ رسمي ضدة يتهمه بالتحرش بالنجمة العالمية باريس هيلتون.

و يبدأ تتر نهاية برنامج "رامز واكل الجو"  بشكر خاص لولي عهد دبي لموافقته وتشجيعه لفريق البرنامج على التصوير في دبي وتسهيل كافة التصاريح والإجراءات الأمنية لفريق العمل حتى يتمكن من تصوير البرنامج دون أي عقبات.

وتردد أيضا أن ولي عهد دبي ساعد بشكل مباشر في إقناع النجمة العالمية باريس هيلتون في الظهور كضيفة في البرنامج، وأيضا جورج وسوف.

مجموع المشاهدات: 11809 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | houcine
mowatene
hokkame l3arabe kolhoume fassiqoune yakhsiroune amwal l3ibade fi ma la yordi Allah : ha mahazine (mawazine) ha wakl show w ga3 baramege zbel l'okhra Allah yakhoudhoume akhda 3azizine jabbare Amen
مقبول مرفوض
0
2015/06/30 - 07:20
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة