الرئيسية | ثقافة وفنون | أحمد منصور يرد بقوة على خبر زواجه من مغربية بعقد زواج عرفي

أحمد منصور يرد بقوة على خبر زواجه من مغربية بعقد زواج عرفي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أحمد منصور يرد بقوة على خبر زواجه من مغربية بعقد زواج عرفي أحمد منصور يرد بقوة على خبر زواجه من مغربية بعقد زواج عرفي
 

أخبارنا المغربية 

بعد انتشار خبر زواجه بعقد زواج عرفي من سيدة مغربية مناضلة داخل حزب العدالة والتنمية ، خرج الصحافي بقناة الجزيرة أحمد منصور ، برد غاضب تجاه الجهات الإعلامية المغربية التي كانت وراء الخبر ، معتبرا أن الامر يتعلق بمحاولة للنيل منه وتشويه سمعته بعد التعاطف الدولي والإحترام الذي حظي به اثر توقيفه فى المانيا.

و في ما يلي نص رد أحمد منصور كاملا كما ورد في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" : 

يقول الله تعالى " لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم " ...رغم أن عادتى ومنهجى ألا أرد على من ينالنى بسوء أو افتراء أو كذب وأتجاهل الجميع ترفعا واحتقارا لهم فى كثير من الأحيان إلا أن صراعا سياسيا بين أطراف مغربية معروفة بالفساد والعفونة من جهة وأطراف أخرى من حزب العدالة والتنمية معروفة بالإستقامة وفضح الفساد والفاسدين من جهة أخرى تحول بإيحاء من هؤلاء السياسيين الفاسدين لبعض الإعلاميين المرتزقة الفاسدين إلى محاولة للنيل منى وتشويه سمعتى ومن منطلق الآية الكريمة ومن واقع الظلم الذى الذى نالنى فإنى أقول لهؤلاء المرتزقة الفاسدين :

فى ظل التعاطف الدولى والإحترام الذى حظيت وأحظى به لاسيما بعد توقيفى فى المانيا لم تجد الصحف الصفراء فى المغرب التى يديرها بعض الساقطين والقوادين وسفلة السفلة من سياسيين وإعلاميين ممن يعيشون فى المستنقعات ويقتاتون على المحرمات والرذائل وأعراض الناس ومعهم أشباههم فى مصر الذين انضموا إليهم وتناغموا معهم سوى ان يحاولوا النيل منى ومن بعض السياسيين المغاربة الشرفاء الذين يفضحون اللصوص والمرتزقة الذين ينهبون أموال الشعب ويسرقون مقدراته وينسجوا قصصا من وهم خيالهم المريض وترويج أجهزتهم الفاسدة التى تنال من أعراض الشرفاء وسمعة محاربى الفساد والرذيلة وحتى لو افترضت أن ما ذكرتموه من سوء القول عنى صحيح هل أصبح الزواج من المغربيات فضيحة ورذيلة بينما الزنا وارتكاب الفواحش بهن فضيلة تنشرونها وسلوكا تمارسوه وتروجون له وتدعون إليه يا أهل الفتنة والرذيلة والفحش والفساد وانعدام الرجولة ؟

أين أنتن يا نساء المغرب الشريفات العفيفات لتقمن بالرد والزود عن شرفكن وعرضكن وسمعتكن وعن هذه الحملات المشبوهة من هؤلاء الفاسدين المرجفين الذين يشوهون صورة المرأة المغربية ويريدون تحويلها الى سلعة تباع وتشترى ؟ لماذا لا تنتفضن ضد هذه الهجمة الشرسة لتشويه سمعتكن وتقمن بالرد على هؤلاء الفاسدين المرجفين ؟ هل أصبح الزواج بكن رذيلة وفضيحة بينما الزنا وارتكاب الفواحش بكن هو الفضيلة التى يروج لها هؤلاء الفاسدون الأراذل الذين يحبون أن تشيع الفاحشة فى الذين آمنوا.... والله ما عرفت من أهل المغرب إلا شرفاء الناس ورجالهم الأفاضل الذين أعتز بمعرفتهم وصحبتهم وصداقتهم وعفتهم وحسن سلوكهم وسيرتهم وأكن لهم كل احترام وحب ومودة وتقدير أما الفاسدون المفسدون المرجفون ناشروا الرذيلة والفواحش فحد الله بينى وبينهم ...أرفع يدى إلى الله صائما داعيا فى نهار رمضان علي كل من حاول النيل منى أن يجعل الله كيدهم فى نحورهم وفضيحتهم على رؤوس الأشهاد فى الدنيا والآخرة وأقول لهم فى النهاية أنتم وأمثالكم ممن يرتدون ثوب الصحافة والإعلام لستم سوى مجموعة من المرتزقة والأفاقين والشواذ وشذاذ الآفاق عبيد أسيادكم ..... أنتم لستم سوى مجموعة من الحشرات والطفيليات التى تعيش فى المزابل والمستنقعات لا تستحق سوى الدهس بالحذاء وأنا أسحقكم بكلماتى هذه وأضعكم تحت حذائى ...انشروا ما شئتم فلن أرد عليكم أو ألتفت إليكم بعد اليوم . 

....فى الختام أحيي كل أهل المغرب الشرفاء الأطهار وهم أغلبية أهلها وشعبها الطيب الكريم المضياف لاسيما من السياسيين والإعلاميين الذين يحاربون الفساد والفاسدين الذين رفضوا الإنزلاق لهذا المستنقع وأقول لهم دافعوا عن شرفكم وسمعة بلادكم وبناتكم ولا تتركوا هؤلاء الفاسدين يسرقون قوتكم وحقوقكم ويشوهون صورتكم ضعوهم تحت أحذيتكم وواصلوا فضح سرقاتهم وفسادهم " وحسبنا الله ونعم الوكيل ...نعم المولى ونعم النصير ".

مجموع المشاهدات: 18902 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | محمد م
كلام مبهم
رغم دلك لم تطلعنا على حقيقة الامر انت تقول كلاما عاما.انت تستغل الدين مثل الكثير من امثالك سواء في المغرب او خارجه.
مقبول مرفوض
-21
2015/07/03 - 09:59
2 | ABDELJALIL
AL3AZ
.ALLAH YA3TIK SSAHHA. NI3MA ARRAD. HAD LMOFSIDIN MA WA9ROU HTA WAHAD
مقبول مرفوض
7
2015/07/03 - 10:05
3 | عابر سبيل
اعزك الله
صدقت والله يدافعون عن الشواد ويشوهون صورة المراء المغربية العفيفة الطاهرة حسبنا الله ونعمة الوكيل فيه زمن الروبضة
مقبول مرفوض
9
2015/07/03 - 10:56
4 | أحمد ف
الرباط
لا حول ولا قوة إلا بالله
مقبول مرفوض
5
2015/07/03 - 01:41
5 | Rifi
Ila dayotiiinnn
Hayak alah y y'a ahmed Man.sour fam9taho Howa alha9 ali fih alfaz kay9faz amtal nadl al raziwi wa amtalohom antom walfasad aldi todafi3 ona 3nho ikhwa fam9laho yantabi9o 3alykom al 3ilmaniyon ahta 9irokom
مقبول مرفوض
5
2015/07/03 - 01:51
6 | saida malik
mazyaan ali raditi 3lihom ashab alfitan mawjoudine fkol amkan alaah yakhliha sal3a
مقبول مرفوض
4
2015/07/03 - 02:14
7 | observer
وقاحة الخوانجية لا تنتهي
مقبول مرفوض
-8
2015/07/03 - 02:36
8 | خالد
الصراحة راحة
... لو اجتمع الناس على ان يضروك بشيء لن يضروك الا بشيء قد كتبه الله عليك. لا تحزن
مقبول مرفوض
6
2015/07/03 - 04:49
9 | Moha
اخبار تساوي الصفر
ما الفائدة من هذا الخبر؟ علم، ثقافة، اقتصاد؟ فقط الثرثرة التي لا طائل منها.
مقبول مرفوض
1
2015/07/03 - 06:44
10 | رد قوى
أنت رجل شريف ونحن نؤيد ردك, ما قيل فهو فضيحة لصاحب الخبر وفضيخة للجريدة التى كتب فيها, لن يثق القراء بهده الجريدة بعد الآن ولن يحترمونها فقدت المصداقية والمهنية, سنميها بعد الآن جريدة اللئام الممولة من اللئام وكل من سيكتب فيها بعد الآن فهو لئيم ومن يقرأها فهو لا يبحث الا على اللؤم, أنت أحمد منصور وستبقى منصورا بالله
مقبول مرفوض
2
2015/07/03 - 07:43
11 | البكاي
الشعب المغربي يرى فيك رجولة وتستحق الرجولة والشعب المغربي يحبك
الشعب المغربي يحب احمد منصور انه رجل يقول الحق ويحترم كل شخص
مقبول مرفوض
-1
2015/07/04 - 06:22
12 | ام مها
اتقوا الله يا عباد الله
انا صراحة افتخر و اعتز بالاستاذ و الصحفي المحنك احمد منصور و قد حزنت كثيرا لما وقع له في المانيا و بعدها فرحت كثيرب عندما تم الافراج عنه بدون توجيه اية تهمة له . كما اكن كل الاحترام لحزب العدالة و تنمية فهم اخوانونا في الدين و ابناء الشعب المغربي و انا شخصيا و اسطر على شخصيا اعتز و اقبل حكمهم و تسييرهم لامور البلاد على اناس اخرين فبالله عليكم تصوروا شباط رئيس حكومة !!!!!!! حينها فل نصلي صلاة الجنازة على شعب.... و كذلك احترم كل ابناء الشعب المغربي رجال و نساء شيوخ و شباب و اطفال لجرءتهم و ذكاىهم و تتبعهم لكل المستجدات و صراحة اقول لماذا اصبح الاعلام يتناول اعراض الناس و البحث عن الفضائح و كل ما هو سيء هل فعلا لتوضيح الصورة لنا ام فقط وسيلة لتشثيت انتباهنا عن امور اهم و فضائح او خروقات ؟؟؟؟؟؟؟ و اتمنى ان نبقي امام اعيننا القولة : انصر اخاك ظالما او مظلوما ..
مقبول مرفوض
-1
2015/07/05 - 01:16
13 | جرجري
تذكير
... نعم ... كان عليك يا أستاذنا الفاضل الرد على الذين اتهموك بالحسنى ... و احتسب أجرك عند الله ... أما عن الأحزاب أو الجماعات أو الجمعيات فتقييمها قد يكون ....نسبيا ... و قد نجانب الصواب في بعض الأحيان ... و لهذا كانت ردود بعض الأشقاء المغاربة قاصية نوعا ما !!!! فلا تلمهم .... وفقك الله في خدمة الأمة ...من عرينك الذي سُخِّـــرَ لك .
مقبول مرفوض
-1
2015/07/06 - 01:51
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة