الرئيسية | ثقافة وفنون | بالصور .. الفنانة المغربية سميرة سعيد تستعيد في تطوان ذكريات الزمن الجميل

بالصور .. الفنانة المغربية سميرة سعيد تستعيد في تطوان ذكريات الزمن الجميل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور .. الفنانة المغربية سميرة سعيد تستعيد في تطوان ذكريات الزمن الجميل بالصور .. الفنانة المغربية سميرة سعيد تستعيد في تطوان ذكريات الزمن الجميل
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني - م. الشملالي / عدسة : نعمان 

اختتمت ليلة أمس الجمعة فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان اصوات نسائية بمدينة تطوان بحفل مميز أحيته الفنانة المغربية "الديفة" سميرة سعيد التي أتحفت جمهورها بباقة من أشهر أغانيها كأغنية ع البال و يوم ورا يوم و مازال و ما خلاص .

و استحضرت  الفنانة المغربية أيام الزمن الجميل بأدائها لبعض أغانيها القديمة كوعدي و قال جاني بعد يومين ، و التي تفاعل معها الجمهور التطواني عبر ترديد كلمات الاغاني في مشهد جميل يبرهن أن الفن الجميل لايندثر.

و أكدت الفنانة سميرة سعيد في تصريح لموقع أخبارنا الشريك الاعلامي للمهرجان ، أنها تأثرت كثيرا بتفاعل الجمهور التطواني مع حفلها الذي اعتبرته من أنجح حفلاتها على الاطلاق،  و بدت منهكة قليلا بعد أن بدلت جهدا كبيرا لارضاء جمهورها الذي ظل يطالبها طيلة السهرة بأداء أغاني معينة.

و كانت السهرة الختامية قد بدأت بحفل سيدة الموسيقى السنغالية فيفيان شديد التي أمتعت جمهور ساحة المطار على إيقاعات موسيقى آرانبي ومبالاكس ، و شهدت سهرة ليلة أمس تكريم البطل التطواني في رياضة السباحة حسن بركة الذي يعتبر اصغر بطل شاب في العالم استطاع الربط بين جميع قارات العالم سباحة ، و تسلم الدرع التكريمي من يد رئيسة جمعية اصوات نسائية و سفيرة المغرب بالبرتغال السيدة  كريمة بن يعيش. 

يذكر أن دورة هذه السنة تعتبر من أنجح دورات مهرجان أصوات نسائية بالنظر للحضور الجماهيري القياسي حيث تجاوز العدد 40 ألف شخص أثثوا جنبات مسرح المطار بحي الولاية ، و تفاعلوا بشكل منقطع النظير مع حفلات نجمات من قيمة نجوى كرم و سعيدة شرف و سميرة بنسعيد و الفنان المكرم في المهرجان أحمد شوقي .

 

مجموع المشاهدات: 7248 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | المظفر سيف الدين قطز
أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ
أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ
مقبول مرفوض
5
2015/07/25 - 09:11
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة