الرئيسية | ثقافة وفنون | الدوزي يلهب حماس أهل الشمال برائعة " العيون عينيا " في ذكرى عيد العرش (صور)

الدوزي يلهب حماس أهل الشمال برائعة " العيون عينيا " في ذكرى عيد العرش (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"العيون عينيا" للدوزي تُلهب المشاعر الوطنية لدى جمهور المضيق في ذكرى العيد العرش "العيون عينيا" للدوزي تُلهب المشاعر الوطنية لدى جمهور المضيق في ذكرى العيد العرش
 

 أخبارنا المغربية : ع. الوزاني - تصوير : م. الشملالي

ألهب النجم المغربي الدوزي حماس  أزيد من 20 ألف متفرج أثثوا فضاءات مسرح الهواء الطلق بمدينة المضيق، ليلة أمس الخميس (30 يوليوز 2015)، في إطار فعاليات مهرجان "جولة" الذي دأبت على تنظميه شركة اتصالات المغرب صيف كل سنة .

و اعتلى الفنان الدوزي منصة المضيق في حدود منتصف الليل ، و عرفت فقرات سهرته تجاوباً رائعا من طرف الجمهور الشمالي و أيضا الوافد من مختلف المدن المغربية،  مع أغانيه القديمة والجديدة،  منها أغنية مريما و فهميني و حبيب الروح ، كما أدى بعض أغاني الركادة و الشعبي.

و بمناسبة تصادف الحفل مع الذكرى الـ16 لعيد العرش المجيد ، جعل الدوزي مسك ختام سهرته أغنية "العيون عينية" التي تفاعل الجمهور معها  بشكل كبير جدا ، ليصنع مشهدا جميلا أثبت أن الفن قادر على تحريك المشاعر الوطنية و الاعتزاز بالوطن.

و عرفت سهرة الامس حضور نائب المدير التنفيذي لشركة اتصالات المغرب  و بعض رجال السلطات المحلية ، و شهدت تنظيما محكما من طرف الشركة المنظمة للمهرجان ، الذي سيشهد في الايام القليلة المقبلة حضور أسماء فنية عربية و مغربية نذكر منها ، وائل جسار و فارس كرم و سعيدة شرف و سعيد موسكير.

مجموع المشاهدات: 4566 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Matar
جوهرة نادرة
فنان فريد من نوعه ذو أخلاق عالية، ليحفظك الله يا عبد الحفيظ.
مقبول مرفوض
1
2015/07/31 - 03:18
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة