الرئيسية | ثقافة وفنون | حصري لـ"أخبارنا": مريم السباعي أصغر "منادجير" في المغرب تقود فنانا للحصول على وسام ملكي (الفيديو)

حصري لـ"أخبارنا": مريم السباعي أصغر "منادجير" في المغرب تقود فنانا للحصول على وسام ملكي (الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حصري لـ"أخبارنا": مريم السباعي أصغر "منادجير" في المغرب تقود فنانا للحصول على وسام ملكي (الفيديو) حصري لـ"أخبارنا": مريم السباعي أصغر "منادجير" في المغرب تقود فنانا للحصول على وسام ملكي (الفيديو)
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

يقال : " وراء كل رجل عظيم إمرأة "، عبارة يمكن اسقاطها على الفنان المغربي الشاب أمين التامري أو " أمينيكس " مغني فن " البوب " الذي حضي بوسام ملكي ، كواحد من الوجوه الفنية التي استطاعت أن تثبت ذاتها محليا و دوليا ، وسام ما كان ليتحصل عليه لولا المجهودات الجبارة التي بذلها قبل هذا التوشيح ، و بطبيعة الحال يكون وراء كل نجاح جنود خفاء يتوارون خلف الستار ، بعيدا عن الأضواء ، و من بين هؤلاء لابد أن نذكر المسؤولة عن إدارة أعمال " امينيكس " المكلفة بكل صغيرة و كبيرة تهم المسار الفني لهذا الفنان ، من نتحدث عنها اليوم هي مريم السباعي ، أصغر " منادجير " في المغرب كانت وراء حصول " أمينيكس " على وسام ملكي ، مريم في سن العشرين ، استطاعت ان تكلل مسيرتها الفنية بوسام غال سيبقى عالقا في ذاكرتها و ذاكرة كل المغاربة .

لأجل ذلك، كان لـ " أخبارنا المغربية " حوارا خاص مع مريم السباعي ، حيث ناقشنا معها كيف جاء التوشيح الملكي ، و سبب اختيارها لهذا المجال الفني ، و عن الاكراهات و الصعوبات التي تتعرض لها باستمرار في مهمتها هذه ، مريم و بعفوية خاصة قدمت للجميع دروسا مهمة في كيفية تدبير النجاح ، و كذا ضرورة التعلق بحبال الأمل من أجل تخطي كل الصعاب ، شرحت لنا المعنى ماذا تعني كلمة " منادجير " أو وكيل أعمال ، و ارتباطها بمفهوم " السمسار " في مخيل الشارع المغربي ، كما كشفت لنا عن طموحاتها المستقبلية ، و قالت أن العالمية هي هدفها الأسمى ، لأجل ذلك كشفت عن خطتها لتحقيق كل ذلك ... كل ذلك تجدونه من خلال هذا الحواري الحصري لـ " أخبارنا المغربية " ( الفيديو ) :

مجموع المشاهدات: 11815 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | yassine
bravo
Bravo à notre petite soeur mery.bon courage ..
مقبول مرفوض
5
2015/08/27 - 07:56
2 |
bla kdoub:wllah ma3mri sm3t bihoum qbl lyoum
مقبول مرفوض
5
2015/08/27 - 08:46
3 | wafa.
brave. ma. soeur. ana, far7ana. bzf. bzf. bzf bzf charaftina. hmd. liah. kan9ol. lik. kamli. 7na. m3ak. 3arfinak. ana. ba9i. bagha. ta3ti. fi. had. majal. ghadi. twasli. bi. idan alah rabi. wa9af. m3ak. lah. dawam. farhtak. 3la. tol
مقبول مرفوض
5
2015/08/28 - 06:12
4 | yasmine
Bravo meriam on vous encourage depuis canada continue
مقبول مرفوض
1
2015/09/01 - 03:59
5 | oumnia
Braaavo ! Bent bladi ca fait vraiment chaud au coeur de voir une jeune ambitieuse comme vous ! Continue que du succès insha allah France
مقبول مرفوض
2
2015/09/01 - 04:04
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة