الرئيسية | ثقافة وفنون | سعد لمجرد يعد جمهوره بمفاجأة ستدخل "الرعب" إلى قلوبهم

سعد لمجرد يعد جمهوره بمفاجأة ستدخل "الرعب" إلى قلوبهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سعد لمجرد يعد جمهوره بمفاجأة ستدخل "الرعب" إلى قلوبهم
 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

فاجأ نجم الغناء الشبابي المغربي والعربي الفنان سعد لمجرد كل جماهيره ومتتبعيه بالكشف عن مخططاته المستقبلية والتي سيدخل فيها إلى عوالم أخرى لم تطأها قدمه حتى الآن.

لمجرد وفي تصريح لقناة إم بي سي صرح أنه سيلج قريبا عالم السينما عن طريق المشاركة في فيلم رعب ، حيث قال : "سأشارك في فيلم رعب وفيلم مغربي وأعد جمهوري أنه سيكون بعيدا عن إطلالاتي المعهودة.. وأعلن أنه سيكون مفاجأة بكل المقاييس". 

 هذا ولم يكشف لمجرد عن مخرج العمل السنمائي الذي وقع اختياره عليه ولا عن النجوم الذين سيشاركونه في بطولة الفيلم الذي من المنتظر أن يثير فضول الجمهور العربي.

مجموع المشاهدات: 8214 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | للمواطنة شروط
المفاجئة ستكون احسن ادا قمت بعمل خيري مثل ما قام به الانسان المحترم بدر هاري. فلمادا يا فنانينا ويا ريضيينا ويا مستفيدين من ريع بلدنا بدون وجه حق كتقاعد الوزراء و استغلال المقالع والمادونيات والبحار ووو اقول لمادا ليس لكم ادنى رحمة لمساعدة فقراء بلدكم، او من الاحسن ان تتنازلوا عن هدا الريع الدي ما استطاع بنكيران الغائه حتى يستفيد منه الشعب كله. يجب علىالفنان فن والرياضي وو ان يكون ومواطنا او لا يكون.
مقبول مرفوض
7
2015/10/08 - 02:21
2 | فاطمة الزهراء
من الصعب ان نجزم في علاقة الانسان بخالقه فهناك اناس يقومون بفعل الخير ويشهرون به و هناك من يتركه بينه و بين الله و انت لايمكنك ان تحسم في عمل المجرد فهناك اناس يقدمون الكثير دون دكر اسمائهم لان غرضهم نيل الاجر من عند الله بدل من ا نيل الشهرة
مقبول مرفوض
3
2015/10/09 - 05:43
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة