الرئيسية | ثقافة وفنون | الأعمار الحقيقية لأشهر الفنانات العربيات

الأعمار الحقيقية لأشهر الفنانات العربيات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأعمار الحقيقية لأشهر الفنانات العربيات الأعمار الحقيقية لأشهر الفنانات العربيات
 

بينما ترفض فنانات الكشف عن أعمارهن الحقيقية، هناك أخريات يتباهين بأعمارهن خلال استضافتهن في البرامج، مؤكدات أنّهن لا يخشين التقدم في السنّ.

 

شيرين عبد الوهاب آخر الفنانات اللواتي كشفن عن عمرهن. فاجأت النجمة المصرية الجميع في برنامج “ذا فويس”، بالإعلان عن عمرها الحقيقي. فبعدما أبدت إعجابها بمتسابق مصري، سألته عن عمره فأخبرها أنه في العشرين. عندها، ردت قائلة: “يعني أنا أكبر منك بـ14 عاماً”، أي أنها تبلغ 34 عاماً. يومها، غازلها كاظم الساهر، قائلاً بأنّها تبدو أصغر من المتسابق بـ5 سنوات، مما أثار ضحك شيرين التي شكرته على مجاملته الرقيقة.

 

وقبلها، كشفت غادة عبد الرازق عن عمرها الحقيقي خلال حوارها مع المذيعة منى عبد الوهاب ضمن برنامج “مصارحة حرة” على قناة TEN. يومها، أشارت إلى أنّها تبلغ 44 عاماً (مواليد 6 يوليو 1970)، متحديةً أي شخص أن يثبت عكس هذا الكلام. وبالرغم من إعلان غادة عن عمرها في أكثر من مناسبة، إلا أنّ هناك من يراها أكبر بسنوات.

وكشفت علا غانم عن عمرها الحقيقي خلال استضافتها في برنامج “بدون مكياج” الذي قدمه طوني خليفة على قناة “القاهرة والناس”. وأكدت يومها أنّها لا تخجل من عمرها الحقيقي، مشيرة إلى أنّه عندما يعلم أي شخص بعمرها الحقيقي، فإنّه لا يصدّق ويقول لها إنّها تبدو في الثلاثين.

 

كذلك، كشفت سميرة سعيد عن عمرها الحقيقي خلال حواراتها الصحافية، مؤكدة أنّها بلغت 56 عاماً، ومشيرةً إلى أنّه يستحيل أن يظل الإنسان شاباً كل حياته، بل من المهم أن يحافظ على شكله ويعتمد على نمط حياة معتدل ونظام غذائي صحي ويمارس الرياضة.

 

وخلال مقابلة مع إذاعة المدينة “أف. أم” السورية، كشفت سلاف فواخرجي أنّها من مواليد 1977 أي أنّ عمرها 37 عاماً مؤكدة أنّها ليست من اللواتي يخجلن من عمرهن.

 

أما هيفا وهبي، فانتشر لها فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مقابلة سفرية أجرتها وكشفت فيها عن أهم الأمور التي ترافقها خلال السفر. كما صرّحت عن عمرها قائلة: “أنا من مواليد 1976، بس متحكوش لحد!”.

 

كذلك، أعلنت نادين الراسي عن عمرها بعدما نشرت بطاقة هويتها الشخصية التي أشارت إلى أنّها من مواليد 1979.

وخلال الاحتفال الذي أقيم لعيد ميلادها في كواليس برنامج “أرابز غوت تالنت”، كشفت نجوى كرم أنّها تبلغ 49 عاماً.

مجموع المشاهدات: 3970 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | mmm
,,,
elles ont dit juste les mensonges apart samira said..ghada abdel azaka au moins 58ans, hayfae wahbi 55ans, soulaf khafawarji 46ans,,,,,,,,leur visage montre la verite,,
مقبول مرفوض
0
2015/10/09 - 08:33
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة