الرئيسية | ثقافة وفنون | هذا ما قاله رشيد العلالي حول مُتابعة "يونس بني ملال" بتهمة النصب و الاحتيال

هذا ما قاله رشيد العلالي حول مُتابعة "يونس بني ملال" بتهمة النصب و الاحتيال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما قاله رشيد العلالي حول مُتابعة "يونس بني ملال" بتهمة النصب و الاحتيال هذا ما قاله رشيد العلالي حول مُتابعة "يونس بني ملال" بتهمة النصب و الاحتيال
 

 أخبارنا المغربية 

أوردت مصادر اعلامية مغربية ، أن  "يوسف.ح " المعروف بـ"يونس بني ملال"، أحد نجوم " الويب" بالمغرب ، متابع في قضية نصب و احتيال، و أوضحت ذات المصادر ، أن  المعني بالامر مطلوب للعدالة بموجب مذكرة بحث وطنية، صادرة عن الضابطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لابن سليمان، على خلفية تهمة النصب على مجموعة من الأسر بالمدينة.

و كان ـ"يونس بني ملال" ضمن نجوم "الويب " المغربي الذين تمت استضافتهم لتسجيل احدى حلقات برنامج "رشيد شو" ، المقرر عرضها على القناة الثانية يوم الجمعة المقبل 16 أكتوبر.

و ردا على هذا الخبر قال مقدم البرنامج رشيد العلالي في صفحته الرسمية بالفايسبوك : " هادي عامين و الملقب بيونس بني ملال داير حالة فالانترنت يصول ويجول بكل حرية فالإذاعة والمواقع الإلكترونية ،لكن عندما ظهر في رشيد شو يصبح فجأة مطلوبا للعدالة بتهمة النصب ".

و حول الانتقادات التي تعرض لها برنامج "رشيد شو" بسبب استضافة المدعو  مصطفى السملالي،  المعروف بعلال "القادوس" الذي أنقد بعض شوارع الرباط من الفياضانات ، قال العلالي : " منذ سنة تقريبا ظهر علال القادوس في أحدى البرامج على قناة ميدي 1 ،لم يعقب أحد على ذلك لكن حينما ظهر علال في رشيد شو إستنكرو الأمر ونعتوه بالمختل والمعتوه ".

مجموع المشاهدات: 9891 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | روفيكس
علال ولد الشعب
لقد أصبح علال القادوس رمزا للشهامة والرجولة في زمن غابت فيه ومن الصعب أن تعثر على مثله يركب الصعاب من أجل الشعب فهو منا وإلينا أما من تظن أنهم تحث قبة البرلمان سوف يخلصوك من السيول فأنت واهم لأنهم نيام وفي سباة عميق
مقبول مرفوض
0
2015/10/13 - 05:48
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة