الرئيسية | ثقافة وفنون | الدوزي الأقرب من جمهوره و اسمه في العالمية

الدوزي الأقرب من جمهوره و اسمه في العالمية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدوزي الأقرب من جمهوره و اسمه في العالمية الدوزي الأقرب من جمهوره و اسمه في العالمية
 

أخبارنا المغربية ـ مريم الشملالي

يواصل محبوب الجماهير المغربية عبد الحفيظ الدوزي نجاحه و رفعه للراية المغربية في جميع انحاء العالم، واليوم هو قريب من جمهوره أكثر ، فالدوزي يعتبر أول فنان عربي يستخدم الفيديو المباشر مع جمهوره، حيث يتواصل مباشرة معهم عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك بطريقة جديدة .

و نالت هذه المبادرة اعجاب جماهير الدوزي الذين تحمسوا للفكرة حيث تواصلوا مع الفنان الشاب بتعليقات على الفيديو وكانوا يتلقون  الرد منه مباشرة .

و كانت نسبة المشاهدة ترتفع كل دقيقة أكثر فأكثر، وكان التواصل يزداد من معجبيه، الذين طرحوا عليه أسئلة عن حياته الشخصية والمهنية و تبادلوا معه عبارات المحبة و الاعجاب .

و يعد الدوزي كذلك من أكثر الفنانين الذي لديهم متابعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تضم صفحته الرسمية بالفايسبوك حوالي 3 ملايين و 700 ألف معجب .

والمعروف عن الدوزي تواضعه مع جمهوره و أخلاقه العالية ، فهو يتواصل معهم دائما ويرد على رسائلهم في حسابه الشخصي.

و انتشرت طريقة التواصل عبر الفيديو المباشر في الوسط حيث استخدمها بعد الدوزي نجوم مغاربة كرشيد العلالي و حاتم عمور و أسماء المنور و غيرهم من الأسماء الشهيرة .

و كان الدوزي قد أحيا سهرات ناجحة بالولايات المتحدة الأمريكية، شهدت حضورا مكثفا من الجماهير العالمية و الجالية المغربية و العربية المقيمة بأمريكا.


 

و من المنتظر أن يواصل الدوزي جولته بأمريكا اضافة الى سلسلة حفلات بإسبانيا و ألمانيا وبلجيكا والإمارات وغيرها ، فضل عن حفلاته بالمغرب .

مجموع المشاهدات: 2241 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة