الرئيسية | ثقافة وفنون | عاجل : استهداف الفنان الشعبي " عادل الميلودي " من طرف أعداء الوحدة الترابية

عاجل : استهداف الفنان الشعبي " عادل الميلودي " من طرف أعداء الوحدة الترابية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل : استهداف الفنان الشعبي " عادل الميلودي " من طرف أعداء الوحدة الترابية
 

 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

عقب إطلاق سفير التراث الشعبي الفنان عادل الميلودي لأغنيته الجديدة "الصحراء مغربية" ، التي لقيت انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بالموازاة مع حدث المسيرة الخضراء التاريخي لهذه السنة ، لم يتوانى أعداء الوحدة الترابية المغربية عن توجيه سموم أحقادهم و ضغينتهم للفنان المحبوب عادل المليودي ، حيت تعرضت قناته الرسمية على شبكة " اليوتوب " للتوقيف و الحظر ، وذلك بعد رفع عدد هائل من الجزائرين أو بالأحرى المحسوبين على جبهة البوليزاريو لعدد من الشكايات المسترسلة ، بلغت 13985 شكاية موجهة لإدارة اليوتوب .

 أعداء الوحدة الترابية ، زعموا من خلال شكاياتهم أن أغنية " الصحراء مغربية " تحمل عبارات تحرض على العنف ، الامر الذي اضطر إدارة اليوتوب إلى إقفال القناة بصفة شبه نهائية .

 و في اتصال هاتفي أجرته " أخبارنا المغربية " قبل قليل مع الفنان عادل الميلودي ، فقد اكد لنا هذا الأخير أن مثل هذه التصرفات الجبانة سوف لن تزيد الميلودي إلا عزما و إصرارا من اجل تقديم مزيد من الأعمال الفنية التي من شأنها خدمة قضية الصحراء المغربية ، و أضاف المتحدث قائلا : " سنظل على الدرب فداء لهذا الوطن ، و بطبيعة تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره ، مخلصين لهذا الوطن الحبيب الذي ينتظر منا الشيء الكثير " .

مجموع المشاهدات: 16740 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مصطفى
اشباه الرجال
...فداء لهذا الوطن ...باش بالاغاني وضريب الطر لا حول...
مقبول مرفوض
-5
2015/11/25 - 05:32
2 | moumoune
هاي هاي هاي فريد الاطرش هذا
اوااا صافي ما بقى غير الميلودي، شكون بعدا للي عارف هاد الغنية للي كاتهضر عليها، و شكون الميلودي للي غايتحاملو عليه. كاتب هاد السطيرات باينا صاحبو و باغي يجاملوو يدير ليه الاشهار و صافي. و طززززز على الصحافة
مقبول مرفوض
-7
2015/11/26 - 02:43
3 | morad drogba
عادل الميلودي دو رسالة عميقة في جميع المجالات
عادل الميلودي دو رسالة عميقة في جميع المجالات وكما عودنا ب نشر اغانيه عبر عن الاستيائه من مشاكل عدة ة تعتبر هده الاغنية التي جاءت قوة كلماتها على اعداء الوطن نحن كالشعب او ك جمهور يهمن الفنان الدي يئدي رسالة حب للوطن ماشي بحال ي فنانة كيقلبوا غير على لاكريمة ولا وسام و منهم عدد .باش تعرف ا اخويا مصطفى و سعيد و مصطفى ان عادل الميلودي اول فنان لقدم تحية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله .و قال عاش محمد السادس احسن ملك في العالم و قالها ب واحد طريقة لا سمعتيها و مجاتكش تبوريشة راك ماشي مغربي قح قح 100/100
مقبول مرفوض
6
2015/11/27 - 06:51
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة