الرئيسية | ثقافة وفنون | لهذا السبب هيفاء وهبي تقاضي صحفية مغربية !

لهذا السبب هيفاء وهبي تقاضي صحفية مغربية !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لهذا السبب هيفاء وهبي تقاضى صحفية مغربية ! لهذا السبب هيفاء وهبي تقاضى صحفية مغربية !
 

قررت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مقاضاة صحفية مغربية، بسبب ما نشرته في احدى الصحف المغربية عن مهرجان "الداخلة" تدّعي أني رفضت حضوره لأنه لا يتناسب مع حجم نجوميتها.

وقالت هيفاء فى بيان صحفى من مكتبها الإعلامي " أوضح لها ولكل الإعلام المغربي والعربي أنه ليس لدي علم بالمهرجان أساساً حتى أرفض أو أوافق التكريم مع إحترامي إلى كل القيمين عليه".

وتابعت : "أما بالنسبة للدعوة التي تلقيتها للغناء في المغرب، وافقت دون تردد من منطلق حبي لهذه البلد وأهل المغرب، وبالتالي عدم شكي أن يكون المكان غير مناسب كما يصفونه، ونزولاً عند طلب جمهوري الحبيب أعتذر عن تلبية الدعوة طالما الجمهور المغربي وأهل الإعلام يعتبرونه غير مناسب لصورتي، ولا يطابق الإمكانات المادية المنطقية لحضور الحفل".

و أضافت : "أخيراً أترك المهمة لمكتب المحاماة الخاص في المغرب للرد القانوني عليها، لأني لا أريد تحويل الأمر شخصي بيني وبينها كما تفعل كما لو أنها تصفّي حسابات خاصة".

و ختمت بيانها بالقول : "في النهاية أحيي الجمهور المغربي وأعلم تماماً أن علاقتي به قوية ومتينة ولا يمكن أن يزعزعها بعض المدّعيين الذين يحاولون التأثير سلباً على علاقتي الوطيدة  بالجمهور وزياراتي إلى هذا البلد الحبيب، وأعدكم بزيارة قريبة جداً".

 

مجموع المشاهدات: 5652 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | نورالدين
اعجاب
هيفاء وهبى احسن مطربة وهي تحب شعب المغرب كثيراما بنسبى الى محردين مابيوصلو الى وسخ ادفرها انا بفظلها احسن مطربة واتمنا لها توفيق الى اخر عمرها احبك سيدتى هيفاء من كل قلبى الله يوفقك اتمنا بس صورة معك الله معك ههههههههههههههههههههفاءنورانتىهههههههههههههههههههههههههههيفاء
مقبول مرفوض
-3
2015/12/01 - 10:07
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة