الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد "أوباما".. زوجة رئيس دولة أفريقية تدعو "الدوزي" لزيارة بلدها (صور)

بعد "أوباما".. زوجة رئيس دولة أفريقية تدعو "الدوزي" لزيارة بلدها (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد "أوباما".. زوجة رئيس دولة أفريقية تدعو "الدوزي" لزيارة بلدها (صور) بعد "أوباما".. زوجة رئيس دولة أفريقية تدعو "الدوزي" لزيارة بلدها (صور)
 

أخبارنا المغربية ـ خـاص

ظهر النجم المغربي "الدوزي" في صور خاصة، قبل يوم، بالعاصمة "بانجول" الغامبية، حسب ما حدده عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

وأوضحت مصادرنا الخاصة، أن "العالمي" حضر بالديار الغامبية، بعد أو وجهت له سيدة غامبيا الأولى، حرم الرئيس الغامبي "يحيى جامع"، السيدة "زينب يحيى جامع"، دعوة خاصة لزيارة هذا البلد الإفريقي الغني ثقافيا. 

تعد "زينب يحيى جامع" واحدة من محبي "العالمي"، كانت قد أعجبت بجولته الفنية الأخيرة بالديار الأمريكية، هذه الأخيرة التي لقت إقبالا ونجاحا جماهريين كبيرين، وعلى إثرها دعته لزيارة "غامبيا".

يرجى أن تفسح هذه الزيارة المجال أمام استثمارات فنية وثقافية وإنسانية واجتماعية، بين نجم المغرب والمؤسسة الخيرية التي ترعاها حرم الرئيس.

حرم الرئيس التي تعد واحدة من أبرز الشخصيات النسائية، وتعتبر من بين زوجات رؤساء القارة السمراء الفاتنات، وحجزت لها المرتبة السابعة في التصنيف الذي تصدرته الأميرة لالة سلمى. أخذت "زينب" على عاتقها مسؤولية النهوض بالأوضاع الاجتماعية لهذا البلد الإفريقي، فتكفلت بدعم الجمعيات الخيرية، وجلب المنظمات الدولية التي تشتغل بالمجال الاجتماعي، لتحسين ظروف الساكنة بالمنطقة، من جهة أخرى تحرص "زينب يحيى جامع" على الترحيب بالوفود المغربية إلى غامبيا في مختلف المناسبات، خاصة الرياضية منها. 

ونظمت صباح اليوم مؤسسة "إنقاذ الطفولة" الخيرية التي تترأسها "زينب جامع يحيى"، حفل استقبال على شرف الفنان "الدوزي"، على هامش زيارة خصصت للمؤسسة، استمتع خلالها الأطفال بأوقات ممتعة رفقة العالمي والسيدة الرئيسة، ومن المرتقب أن يحمل "الدوزي" و"زينب يحيى جامع" رسائل السلم والحب لمجموعة من الجمعيات الخيرية والإنسانية، التي تعنى بالأعمال الاجتماعية بمختلف أرجاء العالم.

ليست هي المرة الأولى، التي يخطو فيها محبوب الجماهير بتميز، بل هذا ما عهده منه جمهوره منذ بداياته، لطالما كان المتفرد بالإنجازات الضخمة وغير المسبوقة.

 
مجموع المشاهدات: 13569 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Yougarta
خويا حفيظالله احفضظ
يستاهل وسام على الاعمال الفنيةولكن اعطاو الاوسمة لشي كحا....الخبار في راسكم.
مقبول مرفوض
12
2016/02/09 - 07:49
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة