الرئيسية | ثقافة وفنون | فايسبوكيون غاضبون بعد حصول نبيل عيوش على وسام فرنسي !

فايسبوكيون غاضبون بعد حصول نبيل عيوش على وسام فرنسي !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فايسبوكيون غاضبون بعد حصول نبيل عيوش على وسام فرنسي ! فايسبوكيون غاضبون بعد حصول نبيل عيوش على وسام فرنسي !
 

أخبارنا المغربية 

حصل المخرج نبيل عيوش على وسام الجمهورية الفرنسية في الفنون والأدب من طرف السفير الفرنسي بالمغرب، الأمر الذي أثار موجة غضب عارمة في صفوف الفايسبوكيين.

و استنكرت جل التعليقات الفايسبوكية تكريم مخرج الفيلم المثير للجدل "الزين لي فيك" بالوسام الفرنسي، حيث قال أحد المعلقين:"رسالة لمن يهمه الأمر أنه كلما قدمت وتمديت في تقديم العهر فالأوسمة والنياشين في انتظارك"، وعلق آخر "وسام من درجة فارس لميدان الدعارة و العاهرات دعيناه لله ".

في حين قال آخر :"أخيرا الفارس عيوش يحرر القدس ويهزم أعداء الدين الصهاينة بضربة واحدة وهكذا سيعيش سكان فلسطين في سلام تحية للفارس المغوار".

مجموع المشاهدات: 3089 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | حميدات سعيد
الأذناب
فرنسا معروفة بابتزازها للمغرب فاعلامها وساستها لا يشيرون للمغرب الا بالسلبيات فرنسا لازالت تعتبر المغرب حديقتها الخلفية والمغرب لها وحدها فأحبطت كل محاولات الانفلات من قبضتها واستبدال لغتها ونموذجها لكن دون نجاح وذلك بتواطء اللوبي المغربي المستلب والمسيطر على السلطة والقطاعات الاقتصادية والإعلامية والثقافية . فهي لا تترك اية مناسبة للتقليل من المغرب وتقويض أهميته لتبقي على وضع البقرة الحلوب تسيطر عليها كليا بفضل أذنابها المتمكنين من السلطة . لهذا لا غرابة ان نرى أذنابها يحصلون على الجواءز والأوسمة
مقبول مرفوض
3
2016/02/11 - 05:03
2 | Michel
وسام سياسي
وسام سياسي وليس فني او ثقافي. وحتى ابيدار التي نالت نفس وسام Catherine deneuve الممتلة الفرنسية القديرة. وهذا تناقد كبير. الناس أنانيين ليس مع أناس اخرين فقط، بل حتى مع مجتمع معين. فالعيب ليس في معالجة مثل هذه المواضيع ، بل بطريقة تسيء لمجتمع باكمله. نرجو من عيوش ان يقترح حلا او حلولا، لا ان يزيد من الطين بلة . وحتى فنيا كان رديى. أرجو ان تنتزع منك الجنسية المغربية، وكفاك شغفا بالفرنسية التي تفانيت من اجل خدمتها على حساب المجتمع المغربي.
مقبول مرفوض
0
2016/02/11 - 11:43
3 | abou marwane
al khanazir
lahawla wala 9owata illa billah sabron jamil hada akhbarana bihi nabiyona al habib fala tahzanou . allaho motimmo nourihi walaw kariha al kafirouna.
مقبول مرفوض
0
2016/02/12 - 04:16
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة