الرئيسية | ثقافة وفنون | في رسالة مؤثرة .. خطيبة محمد عساف تكشف السبب الرئيسي وراء انفصالهما !

في رسالة مؤثرة .. خطيبة محمد عساف تكشف السبب الرئيسي وراء انفصالهما !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في رسالة مؤثرة .. خطيبة محمد عساف تكشف السبب الرئيسي وراء انفصالهما ! في رسالة مؤثرة .. خطيبة محمد عساف تكشف السبب الرئيسي وراء انفصالهما !
 

كشفت الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي السبب الحقيقي لانفصالها عن خطيبها الفنان محمد عساف،بتعليقها عبر حسابها الخاص على «الفيس بوك» قائلة: «للأسف نصل في بعض مسارات حياتنا إلى طريق مسدود، تكون فيه الاستمرارية مجرد زيادة للمتاعب والهموم».

 

وأضافت: «تمنيت وأنا ميقنة ان الكثير تمنى اتمام هذه الخطوبة بالزواج، سواء الأحباء او الغرباء، ولكن أعود وأقول للأسف تم فسخ الخطوبة لأسباب أتمنى أن لا تؤول ولا تهول من قبل الوسط الإعلامي، فالحياة قسمة ونصيب، والتوافق بين شريكي الحياة تعتبر القاعدة الأولى والركيزة الأساسية لبدئها».

 

وتابعت: «أتمنى للفنان محمد عساف حياة مليئة بالنجاحات والإنجازات، وأتمنى له السعادة سواء في حياته المهنية أو الشخصية، وأتمني من الجميع تفهم هذا القرار المشترك، فهو ليس بقرار سهل وليس بقرار بسيط، ولكن في بعض الأحيان تجبرنا الحياة على التعايش مع ظروفها».

 

واختتمت كلامها، بقولها: «في النهاية أتمنى أن يكون هذا الخبر مجرد خبر عابر بعيد عن التعليقات والشتائم والانتقادات والتحليلات المختلفة، فالحياة الشخصية لأي أحد تبقى من أكثر المواضيع حساسية له، وهناك الكثير من الاخبار سواء المحلية أو العالمية التي تحتاج إلى تسليط الضوء الإعلامي عليها».

 

وكان محمد عساف قد اعلن خبر انفصاله عن خطيبته لينا قيشاوي، مرجعا أسباب الانفصال إلى قوله: «كنا في مرحلة خطوبة وحاولنا خلال هذه الفترة التعرف أكثر على بعضنا البعض ولكن لم يؤدِ إلى نصيب بيننا، وأتمنى لها التوفيق في حياتها، والله يوفق الجميع».

مجموع المشاهدات: 11681 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | احلام
عساف يستاهل كل خير
كل واحد بيأخذ قسمه من الحياه
مقبول مرفوض
1
2016/03/04 - 04:22
2 | غٌدِيِّر زِّيِّأّدِ
مَحٌدِنِغٌ مَحٌمَدِ عٌَّسأّفِّ رجِلَ مَثّأّلَيِّ
ګلَ شٍيِّ قَِّسمَهِ وِنِصٌيِّبِ
مقبول مرفوض
0
2016/07/27 - 02:01
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة