الرئيسية | ثقافة وفنون | سابقة ... إدارة مهرجان موازين تلغي أحد حفلاته لهذا السبب

سابقة ... إدارة مهرجان موازين تلغي أحد حفلاته لهذا السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سابقة ...  إدارة مهرجان موازين تلغي أحد حفلاته لهذا السبب
 

أخبارنا المغربية 

أعلنت إدارة مهرجان "موازين" عن إلغاء حفل كان مبرمجا ضمن اليوم السادس من فعاليات الدورة الخامسة عشر.

و يتعلق الأمر بحفل المجموعة الغنائية الإسبانية “Fuel Fandango”، يوم الأربعاء بمنصة بورقراق.

و أشارت إدارة المهرجان في بيان صحفي أن مشاكل صحية هي التي دفعت إلى إلغاء السهرة، حيث سيتم تعويض الفرقة الإسبانية، بالفنان الباكستاني فايز علي فايز، الذي سبق له المشاركة في ذات المهرجان عام 2009. 

مجموع المشاهدات: 28204 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | حميدات سعيد
المهرجان
لماذا لا تحظى المواسم والمهرجانات المنبثقة من الحضارة والثقافة الشعبية بمثل هذا الدعم الباذخ على حساب أموال الشعب !!!؟؟؟ لماذا يتم تسييس هذا المدعو مهرجان مفروض رغم أنف الشعب ؟؟؟ لماذالا يتم إقامة هذا المهرجان في احدى المدن كل سنة غير العاصمة؟؟؟؟ ماذا تريد سلطة التحكم من إقامة هذا المهرجان ؟؟؟؟ لماذا يعتبر هذا المهرجان امتداد للحالة التي كان عليها المغرب قبل ما يسمى بدستور 2011؟؟؟؟
مقبول مرفوض
10
2016/05/25 - 12:42
2 | قرطاح رشيد
الحمد لله تحققت كل مطالبنا و انتهت كل مشاكلنا، ولم يبق لنا سوى تنظيم المهرجانات التي لا تسمن و لا تغني من جوع سوى أنها تصرف فيها أموال خيالية، حيث يتم استدعاء فنانين عرب و أجانب مقابل مبالغ مالية ضخمة مقابل دقائق من الكلام و الصراخ، أليس من الحق ومن المعقول أن نخصص هذه الأموال الكبيرة التي تصرف في المهرجانات لتشغيل المعطلين وتحسين مستوى تعليمنا و معيشتنا، ومستوى خدماتنا الصحية، ويبقى السؤال المطروح هو هل نحن فعلا بحاجة ألآن إلى مثل هذه المهرجانات في وقتنا الحالي.
مقبول مرفوض
2
2016/05/25 - 04:39
3 | Hasnaa
Om
Bravo khoya sa3id
مقبول مرفوض
-1
2016/05/25 - 05:01
4 | شهرزاد
ادا ظهر السبب بطل العجب
مهرجان موازين مهرجان ناجح بكل المقايس وسكان الرباط وسلا ينتظرونه بشغف وشوق كبيرين طيلة السنة ولو لم يلقى اقبالا ونجاحا لافتا لتم توقيفه فى الحين اما بخصوص اقامته كل سنة بمدينة ردا على صاحب التعليق الاول فالامر مرفوض وغيرمعقول اومقبول لانه بكا بساطة كل مدينة تتميز بمهرجان معين فمثلا الجديدة معروفة بمهرجان جوهرة ومراكش بالمهرجان السينمائى ووجدة بفن الراى ادن لما مهرجان الرباط وحده هو الدى يجب ان يقام كل سنة بمدينة فان اقيم اللان بالعاصمة فهو مضيعة للمال العام ويساعد على افساد اخلاق الشباب وان تمت اقامته كل سنة بمدينة لا يعتبر مضيعة لاموال الشعب ولا يضر بسمعة البلد ماهدا المنطق ام هى سياية الكيل بمكيالين حلال علينا حرام على سكان الرباط وسلا الان اتضحت الرؤية وكما يقولون الاعتراف سيد الادلة وهاهو قد جاء الاعتراف من احدكم لما لاتقام موازين كل سنة بمدينة ادن المسالة مسالة حسد وغيرة لااقل ولا اكثر واخيرا نقول لكم موازين سيظل بمدينته الرباط الى ان يرث الله الارض ومن عليها
مقبول مرفوض
0
2016/05/26 - 07:55
5 | عبدالجليل
غير داوي
لاحول ولا قوة الابالله
مقبول مرفوض
1
2016/05/26 - 05:10
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة