الرئيسية | ثقافة وفنون | هؤلاء حضروا حفل النجمة العالمية كريستينا أغيليرا بـ"موازين" الى جانب الأميرة للا سلمى

هؤلاء حضروا حفل النجمة العالمية كريستينا أغيليرا بـ"موازين" الى جانب الأميرة للا سلمى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هؤلاء حضروا حفل النجمة العالمية كريستينا أغيليرا بـ"موازين" الى جانب الأميرة للا سلمى هؤلاء حضروا حفل النجمة العالمية كريستينا أغيليرا بـ"موازين" الى جانب الأميرة للا سلمى
 

 أخبارنا المغربية ـ الرباط 

كانت النجمة العالمية كريستينا أغيليرا في قمة إبداعها بمنصة السويسي في ختام الدورة ال15 لمهرجان موازين إيقاعات العالم، من خلال عرض شد الأنفاس، حيث أبهرت قدراتها الصوتية الاستثنائية الجمهور العريض الذي حضر حفلها.

وقدمت الديفا، التي استقبلها الجمهور بتصفيق حار، سهرة مميزة اجتمعت فيها جميع عناصر الختام الجميل لتسعة أيام من الاحتفالات على إيقاع الموسيقى والمتعة.

وفي انسجام مع فرقة الراقصين والمغنين، تفاعل الجمهور في البداية بحرارة مع أداء كريستينا أغيليرا الناجح لأغنيتها "ديرتي" ثم أغنيتها الكلاسيكية "جيني إن ذو باتل" من ألبومها الأول، الذي جاء في المرتبة الأولى في العديد من البلدان.

و عرف حفل  كريستينا أغيليرا ، حضور الأميرة للا سلمى و ولي العهد مولاي الحسن و شقيقته للا خديجة، حيث خصصت لهم خيمة لمتابعة الحفل دون اثارة انتباه الجماهير .

و فضلا عن تواجد العائلة الملكية ، شهد الحفل حضور عدد مهم من رجال ونساء الاعمال و الوزراء و السياسيين ، حيث لوحظ تواجد وزير المالية محمد بوسعيد رفقة زوجته وابنته، اضافة الى وزير التجهيز و النقل السابق والقيادي في حزب الاستقلال كريم غلاب، و زوجة الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة الياس العماري رفقة ابنها ، و وزيرة الصحة السابقة والقيادية في حزب الاستقلال ياسمينة بادو.

 
مجموع المشاهدات: 14962 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | muslim
لاحولة ولا قوة الا بالله في شهر شعبان المبارك
لاحولة ولا قوة الا بالله في شهر شعبان المبارك على بعد ايام من رمضان يحتضنون مهرجان الفسق والخليعة وتحضره زوجة امير المؤمنين واطفاله
مقبول مرفوض
9
2016/05/29 - 10:53
2 | مغربي مسلم
هههههه ههههههه
إذا كان صاحب البيت للطبل ضاربا فلا تلومن الصغار على الرقص
مقبول مرفوض
8
2016/05/29 - 12:03
3 | Bichra
عندما لا يصل القط إلى قطعة اللحم يقول إنها ليست لذيذة
مقبول مرفوض
-4
2016/05/29 - 01:49
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة