الرئيسية | ثقافة وفنون | نعمان لحلو يهاجم الصحافة ويتهمها ب"تسخين الطرح" بعد "تضخيم" انتقاده لمحمد مفتاح

نعمان لحلو يهاجم الصحافة ويتهمها ب"تسخين الطرح" بعد "تضخيم" انتقاده لمحمد مفتاح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نعمان لحلو يهاجم الصحافة ويتهمها ب"تسخين الطرح" بعد "تضخيم" انتقاده لمحمد مفتاح
 

 

أخبارنا المغربية : إلهام أيت الحاج

وجه المقني والملحن المغربي المعروف نعمان لحلو نقدا لاذعا للصحافة المغربية متهما إياها بإشعال نار الفتنة والعمل على التفرقة بين الأصدقاء في إشارة منه للخلاف الذي نشب بينه وبين الممثل محمد مفتاح عقب تدوينته التي انتقد فيها قبوله بلعب دور الإسرائيلي في مسلسل عادل إمام مأمون وشركاه.

نعمان لحلو اختار الفايسبوك مجددا للتعبير عن غضبه من الصحافة والتي اتهم بعض العاملين فيها بالسماسرة، حيث قال : "حسبي الله ونعم الوكيل في سماسرة الصحافة، الذين يشعلون النار ويستلذون الفرقة والفتنة بين الناس والاصدقاء. كأي مشاهد عادي، اتابع مسلسل عادل إمام، واستمتعت بحبكته الدرامية، ولم يرق لي إسناد دور إسرائيل لممثل مغربي كبير أعزه وهو الفنان محمد مفتاح. فنشرت على صفحتي الشخصية رأيي".

وتابع نعمان حديثا بالقول : "واستنكرت إعطاء أدوار عاهرات وخلافه لمغربيات، كما استنكرت اسناد دور دولة اسرائيل لفنان لمغربي واستدركت بقوة الاداء عند محمد مفتاح وعادل إمام، وأضفت أننا كمغاربة نعيش في تسامح مع كل الاديان، ولكن الصورة التي أراد المخرج المصري أن يرسخها عن المغاربة في المشرق لا تروق لي."

وأضاف بطريقة غاضبة : "وما هي سوى لحظات حتى بدأ النشر الخبيث، بعض المواقع بدأت بنشر عناوين الفتنة من قبل "نعمان يشن هجوما على مفتاح " و"نعمان يشبه مفتاح بالعاهرات".

وأشار نعمان "فما كان من مفتاح الذي كلمته بعدما كتبت رأيي على صفحتي الشخصية، وقال لي بالحرف "اكتب ما شئت فهذا حقك" ما كان منه، سوى أن انقلب علي بهجوم احزنني. وبقي الرابح الوحيد هو تلك المواقع التي وقفت تستمتع. أقول حسبي الله ونعم الوكيل فيكم"

هذا وأكد نعمان لحلو أنه سيوقف نهائيا التعبير عن رأيه عبر صفحته الفايسبوكية حتى لا يخسر مزيدا من الأصدقاء بسبب أصحاب النوايا السيئة.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 4926 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | دايز من هنا
بلاش
بدون تعليق ....
مقبول مرفوض
0
2016/07/01 - 08:37
2 | أبو رأي
نطلب من نعمان ان يخرج علينا بأعمال فنية حتى نحس بأنه موجود لا بمجرد تعليقات على الفيسبوك. إذا كنت لا تعمل دع الاخرين يعملون. و اصحاب الموقع الله يهديهم كينشروا اي حاجة!!
مقبول مرفوض
5
2016/07/01 - 09:35
3 | saad
داكشي لي قال سي نعمان صحيح، وانا متافق معه 100%.
مقبول مرفوض
1
2016/07/01 - 09:50
4 | عائشة
في رايي ماتت الصحافة الحرة بعد موت البصري والحسن الثاني فما بقي الا ...كلاسات الحمام والكسالات... كلما قرات موضوعا لا اجد فيه الا اشعال الفتنة بدلا من تهدئته وزير تحرش بوزيرة ممثلة تسب زميلتها لتسرق لها جمهورها كما وقع لبوتازوط وانعلو الشيطان الله استرنا منكون الفتنة اكثر من الحرب
مقبول مرفوض
1
2016/07/01 - 09:54
5 |
انا بدوري اتفق معك في رأيك
مقبول مرفوض
-1
2016/07/01 - 10:22
6 | محمد
الصداقة
لو كنت تدرك انعمان معنى الصداقة والاخوة الحقيقية،كون قلت رايك للاستاذ مفتاح مباشرة معه بالسترة دون ان دير فيها بطل ومغربي كثر من الاستاذ مفتاح ودير بوق.وفالاخير تلوم الصحافة!!! انا مع رد الاستاذ مفتاح.
مقبول مرفوض
3
2016/07/01 - 11:05
7 | سعيد السوسي
هرطقات العصر
كنا ننتضر من نعمان ان يتحفنا باغنية من ابداعه اكن خرج لنا بهرطقة من هراطق العصر قلت لو قال لي بفففف يا لله شي اغنية لكن هذ المرة بعد من الاغاني ديال الجغرافية ،بالتوفيق
مقبول مرفوض
1
2016/07/01 - 02:07
8 | شعيب
المغرب والفن
تا مش ما هرب من دار العرس.....(ما فرّ قطٌّ من دار عرس)
مقبول مرفوض
0
2016/07/01 - 02:19
9 | عبدالله
بانتقادك لفنان لانه لعب دور يهودي فانت من يريد اشعال الفتنة هدا ماشي راي هدا غدخول الصحة خليك في التخربيق ديالك
مقبول مرفوض
1
2016/07/01 - 03:12
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة