الرئيسية | ثقافة وفنون | مدير أعمال " أحمد شوقي " يكشف لـ " أخبارنا " حقيقة الخلاف الحاصل بين " شوقي " و " ريدوان "

مدير أعمال " أحمد شوقي " يكشف لـ " أخبارنا " حقيقة الخلاف الحاصل بين " شوقي " و " ريدوان "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدير أعمال " أحمد شوقي " يكشف لـ " أخبارنا " حقيقة الخلاف الحاصل بين " شوقي " و " ريدوان "
 

 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

تبعا للأخبار التي راجت مؤخرا بخصوص انفصال الفنان أحمد شوقي عن المنتج و الموزع العالمي " ريدوان " نتيجة خلاف لم يتم الكشف عنه ، كان لنا في موقع " أخبارنا المغربية " اتصال هاتفي مع السيد عماد الكيري ، مدير أعمال الفنان أحمد شوقي ، الأخير نفى تماما أن يكون هنالك أي خلاف أو انفصال بين الطرفين ، و أكد ان شوقي و ريدوان  ما يزالان على علاقة طيبة جدا ، مركزا على أن ظروف عمل كل وحد منهما ، هي من فرضت عدم ظهورهما معا بشكل مستمر .

أما بخصوص العلاقة المهنية و الفنية التي تربط الطرفين ، و كذا الدعم الكبير و المكانة التي ما كان لشوقي أن يتبوأها لولا مساعدة و فضل ريدوان عليه ، كما زعم البعض ، فقد أكد الكيري أن شوقي تربطه بالريدوان علاقة عمل بمقابل ، فعلى سبيل المثال لا الحصر ، شركة " ريدوان جنت ما يقارب " 10 مليون  درهم " عن أغنية شوقي خلال المونديال ، و قس على ذلك .

اما بخصوص الكلام القائل بأنه لولا ريدوان لما أصبح شوقي أبدا نجما بهذه المواصفات العالمية ، فقد أجاب مدير أعمال شوقي ، بسؤال آخر ربما قد ينفي كل ما قيل ، حيث قال : " لماذا شوقي فقط من استطاع البروز بشكل لافت و قوي ، بين 10 فنانين آخرين يحتضنهم ريدوان؟ " ، فالأكيد يقول عماد الكيري أن شوقي بمعية فريق العمل يبذلان مجهودات جبارة ، آتت أكلها ، دون ان ينكر فضل و مساعدة ريدوان لشوقي في كثير من المناسبات .

إلى ذلك ، فقد أكد الكيري ان شوقي يعيش حاليا ظروف مهنية متميزة جدا ، حيث أحيى مؤخرا حفلا فنيا بمدينة إفران ، قبل أن يطير إلى إسبانيا حيث أحيى بها سهرة أخرى إلى جانب العالمي " كريس بروان " ، و هذا ما يعكس التألق المستمر للفنان الكبير أحمد شوقي  بحسب تعبيره.

 

    

مجموع المشاهدات: 17308 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة