الرئيسية | ثقافة وفنون | باريس هيلتون: خائفة من داعش

باريس هيلتون: خائفة من داعش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
باريس هيلتون: خائفة من داعش
 

كشفت وريثة مؤسس أحد أشهر سلاسل الفنادق، كونراد هيلتون، الممثلة والعارضة الأمريكية باريس هيلتون، عن خوفها من أن تكون هدفاً لتنظيم داعش، في ظل الهجمات الإرهابية التي شهدها العالم أخيراً، بحسب ما أوردت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، أمس الخميس.

وأكدت نجمة برامج الواقع السابقة، رداً على سؤال حول إذا ما كانت تشعر بالأمان أثناء أسفارها، أن "ما يحدث أمر مرعب. الأحداث الأخيرة التي عصفت بألمانيا ونيس بشعة"، مشددة على أنها باتت تتوخى الحذر التام أثناء سفرها.

وأضافت هيلتون: "أنا دائمة التنقل بين البلدان، كما أنني شخص مشهور، وقد أكون هدفاً محققاً لهجوم إرهابي، وهذا الأمر يرعبني"، لكنها شددت على أنها لن تحذو حذو زملائها المشاهير الذين عيّنوا حراساً شخصيين لحمياتهم.

وتابعت: "أنا حرّة لأبعد الحدود، ولا أحب شعور الخوف من أي شيء، لكنني أحرص فقط على توخي الحذر. دائماً أخرج بمفردي، ودون حراسة شخصية".

كما دافعت باريس عن المرشح الجمهوري المثير للجدل، دونالد ترامب، رغم رفضها الإفصاح عن من ستصوت له في انتخابات نوفمبر(تشرين الثاني) المقبلة، مؤكدة أنه "رجل مشهور جداً، ومحط أنظار العالم. لا أعلم من سيفوز بالانتخابات، لكنني أتمنى أن يكون المرشح الأفضل".

مجموع المشاهدات: 2141 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة