الرئيسية | ثقافة وفنون | "سويسايد سكواد" يتصدر الإيرادات للأسبوع الثالث

"سويسايد سكواد" يتصدر الإيرادات للأسبوع الثالث

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"سويسايد سكواد" يتصدر الإيرادات للأسبوع الثالث
 

تصدر فيلم الخيال العلمي والمغامرات "سويسايد سكواد" إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الاحد.

حقق فيلم"سويسايد سكواد"، الذي يشارك في بطولته كل من ويل سميث ومارجوت روبي وجاريد ليتو وكارا ديليفين، إيرادات بلغت 20.7 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وجاء في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة "سوسيج بارتي"، والذي يشارك في آداء أصوات شخصياته كل من سيث روجان وكريستين ويج وسلمى حايك ومايكل سيرا، محققاً إيرادات بلغت 15.3 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث فيلم الاثارة والجريمة "ووار دوجز"، الذي يشارك في بطولته كل من جونا هيل ومايلز تيلر وبرادلي كوبر، محققاً إيرادات بلغت 14.3 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة "كوبو أند ذا تو سترينجز"، الذي يشارك في آداء أصوات شخصياته كل من تشارليز ثيرون ورالف فاينس وماثيو ماكونهي وأرت باركينسون، محققاً إيرادات بلغت 12.6 مليون دولار.

وحل في المركز الخامس النسخة الجديدة من الفيلم الملحمي "بن هور"، الذي يشارك في بطولته كل من جاك هيوستن ومورجان فريمان ورودريجو سانتورو، محققاً إيرادات بلغت 11.4 مليون دولار.

مجموع المشاهدات: 1443 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة