الرئيسية | ثقافة وفنون | "دونت بريذ" يتصدر شباك التذاكر مع بدء عرضه

"دونت بريذ" يتصدر شباك التذاكر مع بدء عرضه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"دونت بريذ" يتصدر شباك التذاكر مع بدء عرضه
 

تصدر فيلم التشويق "دونت بريذ" شباك التذاكر مع بدء عرضه في أمريكا الشمالية، مطيحا بفيلم "سويسايد سكواد" الذي هيمن على العروض السينمائية لثلاثة أسابيع، بحسب أرقام موقتة نشرتها شركة "اكزبيتر ريليشنز".

وقد حصد هذا الفيلم الذي يروي قصة ثلاثة لصوص يقتحمون منزل رجل ثري كفيف 26,1 مليون دولار. وهو يندرج ضمن فئة أفلام رعب جديدة تنتج بميزانية منخفضة مع التركيز على عناصر التشويق بدلا من حمامات الدم والمؤثرات الخاصة.

المرتبة الثانية: تراجع إلى المرتبة الثانية فيلم "سويسايد سكواد" آخر إنتاجات استوديوهات "وورنر براذرز" المستوحى من عالم قصص "دي سي كوميكس" والذي بلغت تكلفة إنتاجه 175 مليون دولار. وحقق الفيلم الذي يؤدي أدوار البطولة فيه ويل سميث وجاريد ليتو ومارغو روبي، 12.1 مليون دولار في الأسبوع الرابع من عرضه في الصالات (283 مليون دولار في المجموع).

المرتبة الثالثة: تقدم إلى المرتبة الثالثة "كوبو اند ذي تو سترينغز" الذي تدور أحداثه في قرية يابانية خلال القرون الوسطى ويروي قصة فتى يتمتع بقدرات خارقة يحاول حماية إرث اجداده. وسجل فيلم التحريك هذا 7.9 ملايين دولار من العائدات (25 مليوناً في المجموع).

المرتبة الرابعة: تلاه في المرتبة الرابعة فيلم رسوم متحركة آخر للبالغين هو "سوسدج بارتي" مع 7.7 ملايين دولار من العائدات (80 مليوناً في المجموع).

المرتبة الخامسة: كانت من نصيب فيلم جديد هو "ذي ميكانيك" الذي يروي مغامرات قاتل مأجور ظن أنه تخلص من ورطته والذي حصد 7.5 ملايين دولار في أسبوعه الأول في الصالات.

المرتبة السادسة: جاء في هذه المرتبة فيلم "بيتس دراغون" آخر إنتاجات استوديوهات "ديزني" محققاً 7.3 ملايين دولار في الأسبوع الثالث من عرضه في الصالات (54.7 مليوناً في المجموع).

المرتبة السابعة: كانت من نصيب فيلم "وور داغز" مع 7.2 ملايين دولار (27.7 مليوناً في المجموع). ويروي هذا العمل الكوميدي لتود فيليبس قصة صديقين يستفيدان من الحرب في العراق لتحقيق ثروة بفضل فوزهما باستدراج عروض لحساب الجيش الأمريكي.

المرتبة الثامنة: احتلها فيلم "باد مامز" من بطولة ميلا كونيس وكريستين بيل عن والدات تبدو حياتهن مثالية يذهبن في رحلة مجنونة، مع تسجيله 5.7 ملايين دولار من العائدات (95.4 مليوناً في المجموع).

المرتبة التاسعة: كانت من نصيب "جيسون بورن" الجزء الجديد من مغامرات عميل الاستخبارات الأمريكية الذي يؤدي دوره مات دايمن، مع عائدات بقيمة 5.2 ملايين دولار (149.3 مليوناً في المجموع).

المرتبة العاشرة: جاء ختاماً فيلم "بن-هور" محققاً 4.5 ملايين دولار من العائدات (11.2 مليوناً في المجموع).

مجموع المشاهدات: 1591 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة