الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد إقالته ، المراكشي يعود مجددا إلى " ميدي 1 تيفي " وأنباء عن تدخل ملكي في القضية

بعد إقالته ، المراكشي يعود مجددا إلى " ميدي 1 تيفي " وأنباء عن تدخل ملكي في القضية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد إقالته ، المراكشي يعود مجددا إلى " ميدي 1 تيفي " وأنباء عن تدخل ملكي في القضية
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

مباشرة بعد تعيينه على رأس إدارة قناة " ميدي 1 تيفي " ، خلفا لسابقه عباس العزوزي ، عمد حسن خيار إلى تفعيل مجموعة من التغييرات السريعة ، جاء ضمنها إقالة عدد من الصحفيين ، بينهم الملتحق حديثا بالقناة ، يسري المراكشي ، و الذي تم اعفاءه لأسباب مجهولة جدا ، غير انه سرعان ما عاد إلى مكانته السابقة ، حيث يقوم المراكشي حاليا بإعداد حلقات برنامجه الجديد "  VIP " ، و هو برنامج جديد سيسلط الضوء على حياة مشاهير الرياضة ، حيث يقضي المراكشي يوم كامل مع نجم معين ، من أجل تقريبه بشكل كبير من المتتبعين .

و كان يسري المراكشي مقدم برنامج كواليس سابقا  قد التقى صدفة بالملك محمد السادس، بمدينة الدار البيضاء شهر رمضان الماضي ، وأخذ معه صورة رفقة المغني الجزائري رضا الطالياني ، حيث يرجح مقربون منه ان يكون الملك محمد السادس قد تدخل لحل هذا الخلاف بين المراكشي و الخيار ،  و هو ما يفهم من سياق التدوينة التي نشرها المراكشي عبر صفحته الخاصة بالفيسبوك ، حيث كتب : " الله ينصر صاحب الجلالة محمد السادس، والجميل أنه يتابع كل شيء، العز" .

مجموع المشاهدات: 43684 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | nordin
nix
Le PAM était derrière la décision de limoger yousri. Il retourne aujourd'hui avec une émission sportive médiocre pour se taire à jamais
مقبول مرفوض
0
2016/10/03 - 07:47
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة