الرئيسية | ثقافة وفنون | نجاة الرجوي لـ"أخبارنا" : " كنعرف سعد مزيان .. لا يمكن يدير أمور بحال هكا و ها علاش ولى مستهدف "

نجاة الرجوي لـ"أخبارنا" : " كنعرف سعد مزيان .. لا يمكن يدير أمور بحال هكا و ها علاش ولى مستهدف "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نجاة الرجوي لـ"أخبارنا" : " كنعرف سعد مزيان .. لا يمكن يدير أمور بحال هكا و ها علاش ولى مستهدف  " نجاة الرجوي لـ"أخبارنا" : " كنعرف سعد مزيان .. لا يمكن يدير أمور بحال هكا و ها علاش ولى مستهدف "
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

حول قضية اعتقال الفنان المغربي الشهير ، سعد المجرد ، كان لموقع " أخبارنا المغربية " حديثا خاصا مع الفنانة نجاة الرجوي ، واحدة من المقربات من سعد بحكم علاقة الصداقة التي تربطهما، علاوة على علاقتهما الفنية ، و التي توجد حاليا بقطر في إطار رحلة عمل جديدة.

نجاة أكدت لـ " اخبارنا " ان الخبر نزل عليها كالصاعقة ، لا سيما تضيف ذات المتحدثة " كنعرف سعد مزيان و كنعرف أخلاقو … لا يمكن يدير أمور بحال هكا " ، مؤكدة ان سعد بشهرته العالية أضحى ضحية مستهدفة من قبل بعض الجهات التي تقلقها شهرته الكبيرة .

هذا وأشادت الرجوي بالدعم الكبير الذي يقدمه سعد لكل زملائه الفنانين ، و في كل مناسبة يتلقى فيها طلب الدعم و المساندة ، و لا يمكن بأي حال أن يتقبل الجميع ما قيل في حقه ، راجية من كل المغاربة و الفنانين على وجه التحديد دعمه ومساعدته في هذه المحنة التي ستمر بلا أدنى شك .

مجموع المشاهدات: 43454 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | عبد الله
سعد ابن عائلة مقتدرة
ستلاحقه الاخبار تلو الأخرى للمضايقة و تشويه سمعته و محاولة للتأثير على مساره الناجح ومشواره الفني الجميل.. نتمنى لك كل التوفيق وعدم الالتفات والتأثر بالأخبار خصوصا الملفقة والمخدومة من طرف الحساد والأعداء.. للإيقاع بك كما يفعلون في الكاميرات الخفية ...
مقبول مرفوض
4
2016/10/27 - 08:33
2 | سمير
الْحَلالُ بَيِّنٌ وَالْحَرَامُ بَيِّنٌ
الْحَلالُ بَيِّنٌ وَالْحَرَامُ بَيِّنٌ ، وَبَيْنَهُمَا مَشْتَبِهَاتٌ لا يَعْلَمُهَا كَثِيرٌ مِنَ النَّاسِ ، فَمَنِ اتَّقَى الْمُشْتَبِهَاتِ اسْتَبْرَأَ لِعِرْضِهِ وَدِينِهِ ، وَمَنْ وَقَعَ فِي الْمُشَبَّهَاتِ كَرَاعِي يَرْعَي حَوْلَ الْحِمَى ، يُوشِكَ أَنْ يُوَاقِعَهُ ، أَلا وَإِنَّ لِكُلِّ مَلِكٍ حِمًى ، أَلا إِنَّ حِمَى اللَّهِ مَحَارِمُهُ ، أَلا وَإِنَّ فِي الْجَسَدِ مُضْغَةٌ إِذَا صَلُحَتْ صَلُحَ الْجَسَدُ ، وَإِذَا فَسَدَتْ فَسَدَ الْجَسَدُ كُلُّهُ ، أَلا وَهِيَ الْقَلْبُ "
مقبول مرفوض
10
2016/10/27 - 08:47
3 | عبدو
تعقيب
انت احكمي سوى على فرجك لا غير اما انسان اخر الله اعلم و ليدار الدنب اتساهل العقوبة
مقبول مرفوض
4
2016/10/27 - 08:50
4 | Hakim
Psycho
peut etre il a une maladi psychik, peut-etre sa maman elle na pas lui donner la tendresse
مقبول مرفوض
-6
2016/10/27 - 09:15
5 | hassan
jatek mout ya tarek sla
يعلم الله شحال من بنت مغربية اغتصب هاد الوحش??? هاديك فرنسا القانون ديالم صعيب ماشي بحال دير لي بغيتي...
مقبول مرفوض
-2
2016/10/27 - 09:22
6 | عابر سبيل
Maroc
جهات تقلقها نجاح هههه كايخصب اليورانيوم الله يعطينا وجهك نديروه صباط هو باينة فيه عايق راه جابها في راسو كون كان اول مرة نتيقوه و هادي ماشي اول مرة المغاربة يتحرشو حتى الملاكم المغربي ديال الالمبياد ظلموه و حتى اللاجئين المغاربة في المانيا ظلموهم خاص الدولة تحمل مسؤولية ديالها في هاد الملف ديال تربية الشباب و التوعية ديالهم انما الامم اخلاق و المغرب ما بقات فيه اخلاق
مقبول مرفوض
0
2016/10/27 - 10:26
7 | هه
---
نصاحب التعليق لي عطات زكا الله لا يفكا هههههه
مقبول مرفوض
1
2016/10/27 - 10:32
8 | Hamid
Justicia
Si es inocente seguro va salir.pero,si es culpable,tranquilos qui va à pagar por ello e bien pagado ,alli no te salvara Nadi de la justicia ni dinero ni poderes ni fama,
مقبول مرفوض
0
2016/10/27 - 11:07
9 | علوي
كتعرفيه
كتعرفه فين شتيه في شي فندق 5 نجوم هل زنى معك يوما لماذا لم تكون معه حينما كان يختصب تلك البنت الفرنسية في الفندق الفنانة كيدفعوا على الباطل والناس لمظلومين حقا لن يدافعوا عنهم سعد لكتهضري عليه راه مدنب وفرنسا ما شي هي المغرب ونوضي جمعي راسك شويا
مقبول مرفوض
1
2016/10/28 - 04:31
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة