الرئيسية | ثقافة وفنون | المدعي العام الفرنسي يصدر بلاغا حول اعتقال "سعد لمجرد" و هذا ما جاء فيه

المدعي العام الفرنسي يصدر بلاغا حول اعتقال "سعد لمجرد" و هذا ما جاء فيه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المدعي العام الفرنسي يصدر بلاغا حول اعتقال "سعد لمجرد" و هذا ما جاء فيه المدعي العام الفرنسي يصدر بلاغا حول اعتقال "سعد لمجرد" و هذا ما جاء فيه
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط 

أصدر المدعي العام بالعاصمة الفرنسية باريس، اليوم الخميس، بلاغا حول اعتقال الفنان المغربي سعد لمجرد صباح أمس الأربعاء  و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، للتحقيق معه بخصوص تورطه في قضية اعتداء جنسي في حق فتاة فرنسية .

بلاغ المدعي العام أوضح أن لمجرد لازال رهن الحراسة النظرية و أنه جرى التحقيق معه، بعد شكاية تقدمت بها ضده سيدة ادعت تعرضها لاعتداء جنسي.

و يضيف البلاغ أنه تقرر اليوم الخميس تمديد الحراسة النظرية لسعد لمجرد، لمدة 24 ساعة إضافية، بعد الاستماع إليه من طرف القاضي، موضحا أنه يجب انتظار انتهاء المدة القانونية غدا الجمعة، لمعرفة ما سيتم اتخاذه من إجراءات قانونية في حقه.

و يأتي هذا البلاغ تزامنا مع أنباء أخرى غير مؤكدة أكدت أن الشرطة الفرنسية وافقت على تمتيع سعد لمجرد بالسراح المؤقت بعد أدائه لكفالة مالية.

 

 

 

 
مجموع المشاهدات: 37527 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Aa
مكينش دخان بلا نار
مقبول مرفوض
1
2016/10/27 - 03:51
2 | احماد
كفى
مسرحية رخيصة لوضع لمجرد في صورة المظلوم و كسب التعاطف و مزيد من المعجبين !!! كفى من الحديث عن هذا الشاب و كأنه ملك نزل من السماء.
مقبول مرفوض
-1
2016/10/27 - 05:38
3 | محمد
الغصب
أخرج على الشباب والشابات الله يصبو.
مقبول مرفوض
-2
2016/10/27 - 05:55
4 | الحجام
تعلم في رؤوس المغاربة
أعتقد جازما ان في المغرب من هم افرنسون من الفرنسيين،أولا يجيدون اللغة بعناية هذا جميل، ولكنهم يركعون لهم ركعا الا بعض المؤمنين بالله اما جميع عباد المقاعد يدينون الفرنسية دينا ويفرضونها لكل اركان الحياة في المغرب وعلى مستوى عال يندى له الجبين الآن أعرف انهم سيقرؤون هذا التعليق أعني شرذمة من الذين لا يتكلمون العربية ويعيشون في فرنسا ولهذا امرر خطابي لتذكيرهم هؤلاء بعد ان ضربهم الفقر المضقع وجربوا خبرتهم في تمزيق البيت المغربي فيعترفون بما هو أمازيغي ويكيلون ملفنا الوطني بمكيالين يتلجرون في المعلومات ويتغاضون عن الحقيقة اتحدى ديوقراطيتهم الخشبية وهم اليوم يجنون ثمارها ويموهون بلقاءات استفزازية مع السلطات يتطاولون على الداخلية كانها لهم ولا يعتبرون الخارجية ابدا ويستصغرون كل الكفاءات ويصدرون لنا كل (زلطتهم ) وكل ما هو حيوي في هذا البلد الآمن نخروه لأن زبانية كثر يساعدونهم (ويكترون حناكهم نعلة الله عليهم) Question,requête ou simple éclairage: Comment une veuve de de plus de 80 ans attend plus de quatorze mois une pension de presque cent cinquante euros ? La caution du marocain épinglé sur le territoire français,je suis sûre au elle dépassera en centaines la reversion de ma femme vieille ÉGALITÉ FRATERNITÉ LIBERTÉ Escroc Famine Lapidation
مقبول مرفوض
-1
2016/10/27 - 06:51
5 | رفيق حسن
قانون الفساد الفرنسي
نحن نعلم ان فرنسا تجيز الدعارة تحت ترخيص الدولة وخير دليل لنرحل الئ باربيس في عمق باريس واماكن اخرئ فالتجد سوئ الاماكن الاباحية كما القانون الفرنسي يمنح للمراة حرية تامة حتي لاتخادها حبيب اخر ولو تكن متزوجة فالرجل لا يمكنه عقاب زوجته عن هده الفاحشة كما تجرده من جميع ممتلكاته وحقوقه لصالح المراة فلماذا تعاقب شاب فنان ان ارتكب اولم يرتكب هده العملية الجنسية فالغريب في الامر يقولون سيدة وليست بقاصر هدا ابتزاز لنجومية هدا الشاب والقانون يشجع المثليين والدعارة ولا يعاقب عليها تحت غطاء الحرية و المساوات.....رفيق حسن
مقبول مرفوض
0
2016/10/28 - 05:27
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة