الرئيسية | ثقافة وفنون | الدخول والخروج في الهدرة .. الشاب خالد يوضح بشأن تصريحاته المثيرة ضد سعد لمجرد

الدخول والخروج في الهدرة .. الشاب خالد يوضح بشأن تصريحاته المثيرة ضد سعد لمجرد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدخول والخروج في الهدرة .. الشاب خالد يوضح بشأن تصريحاته المثيرة ضد سعد لمجرد الدخول والخروج في الهدرة .. الشاب خالد يوضح بشأن تصريحاته المثيرة ضد سعد لمجرد
 

أخبارنا المغربية :

أعرب الفنان الجزائري، الشاب خالد، عن غضبه الشديد، من قيام بعض وسائل الإعلام بتفسير تصريحه الأخير، بشأن قضية الفنان المغربي سعد لمجرد بشكل خاطئ، مؤكدًا أنه يعتبره بمثابة أخيه الصغير ولم يقصد الإساءة إليه.

وقال في حواره عبر برنامج “اي تي بالعربي’: “يا أصحاب الفتنة، امحوا هذه الوقيعة بين الإخوة، إن شاء الله سعد لمجرد يخرج بالسلامة، ويكون أحسن الناس”.

وتابع الشاب خالد: “سعد لمجرد يعتبرني أخاه الكبير، ويحبني كثيرًا، وأنا أيضًا أحبه جدًا، وقد قلت إنه يمتلك صوتًا جميلاً، ولكن لابد أن يأخذ حذره من الأصدقاء، لأن أي فنان كبير، تحدث له الكثير من المشكلات، بسبب اختلاطه الزائد مع الناس”.

وأوضح: “الجزائريون والمغاربة أخوة، وتصريحي السابق، تم فهمه بشكل خاطئ، والصحافة ترجمته على أنه هجوم أو غيرة منه، وهو ما لا يمت للحقيقية بصله”.

و كان الشاب خالد قد نفى خلال استضافته في ذات البرنامج ، أن يكون سعد ضحية مؤامرة جزائرية، واصفاً الأمر بأنه "طيش شباب ليس إلا، لكن هذا لا يمنع من أنّ سعد "ضيّع روحو".

واعتبر أن "سعد لم يأخذ ما جرى له في أميركا على محمل الجد وها هو الآن في فرنسا يقع في نفس المشكلة ويدفع الثمن".

 

وتابع "أنا شفت سعد لمجرد وهاذي أخطاء شباب وهو دارها لراسو.. دار مشكلة فاميركا وهرب من بعد دارها فبلد آخر وقالو معليش ولكن حصل بباريس".

وكانت دعوات لمقاطعة أعمال الفنان الجزائري، الشاب خالد قد انتشرت على مواقع التواصل المغربية، انتقامًا منه، جرّاء أغنيته “واحدة بواحدة” التي أعادها بتوزيع جديد، وتم ربطها بقضية الفنان سعد لمجرد.

مجموع المشاهدات: 11504 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | abouhossam
saad lamjared
Mais de quoi je me mêle ?;sa le regarde pas ;il na pas a parler de saad est basta; c est la jalousie qui .la fait reagire en plus il est mal placer pour donner des leçons au gents
مقبول مرفوض
1
2016/12/19 - 12:33
2 |
اتمنا لسعد 10 سنة ديال السجن وسدت مادام وقلبو علينا
مقبول مرفوض
0
2016/12/19 - 01:14
3 | حليم محمد
عندو الصح
اعباد الله الشعب هاد لم يقل ما يعكر صفوة لمجرد ولاكن نطق بالموضوعية والعقلانية .انه لمجرد دارها لروحو يعني لنفسه والغبي هو الدي لا يتعلم من الأخطاء التي سبق وان سقط فيها .فلهدا هاد كان موضوعيا وصريح لان كل من يكون صريح معك فهو يحبك احسن من النفاق. ويخليك غافل .
مقبول مرفوض
5
2016/12/19 - 03:12
4 | ام جهاد
المغاربة منافقين
سيد مقال كلام العيب هذك البرهوش ديال المجرد دارها لراسو متعلمش من اخطاء ديالو كتقولو في فرنسا وقع ضحية مؤامرة اوا و في أمريكا ماكان لا فنان ولا مشهور و لا مولاي بييك غتصب وحدة و هرب حتى هذه ضحية كلام هذ سيد كلو على حق اولا طيش شباب و اهم مستافذش من اخطاء سابقة
مقبول مرفوض
0
2016/12/19 - 05:12
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة