الرئيسية | ثقافة وفنون | الكوميدي " مهيول " يقصف مسؤولي المحمدية بشريط فيديو فضح المستور

الكوميدي " مهيول " يقصف مسؤولي المحمدية بشريط فيديو فضح المستور

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكوميدي " مهيول " يقصف مسؤولي المحمدية بشريط فيديو فضح المستور
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية  

بسبب الوضعية المتدهورة التي تعيش على وقعها المحطة الطرقية لمدينة المحمدية ، وجه ابن المدينة ، الفنان الكوميدي محمد مهيول رسالة نارية في قالب كوميدي ساخر إلى كل المسؤولين عن تسيير الشأن العام بالمحمدية ، واصفا المحطة بـ (القنت) أو (الفورماجا)، في اشارة واضحة إلى الازدحام و الفوضى التي تعيش على وقعها ،لدرجة (إلى عطست تضرب لي حداك براس) يضيف ذات المتحدث.

وقال الفنان الكوميدي في رسالته التي وجهها عبر حسابه الخاص على الفيسبوك : " إن المدينة لا تتوفر على محطة طرقية للحافلات ، التي قد يجد بها المسافر حافلة تقله إلى وجهته كما محطة " اولاد زيان " أو " القامرة " ... قبل أن يضيف ذات المتحدث ، أن الملك محمد السادس يصارع على عدة جبهات من أجل تنمية البلاد ورفاهية المغاربة ، في وقت يقضي فيه جل المسؤولين أوقاتهم في النوم العميق.

وطالب المسؤولين بالعمل (نوضو تخدموا وتعاونوا مع سيدنا الله ينصره.. ما حيلتو للبلاد ينميها.. ما حيلتو للعديان خارج أرض الوطن.. ). موضحا أن (المحمدية مزينها غير النخل .. إلى حيدنا تولي بحال بلاد الشموع). 

 
مجموع المشاهدات: 13049 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
قال بحل بلد الجموع وليس الشموع وبلاد الجموع هي الأراضي السلالية التي تشترك القبائل في ملكيته والتي غالبا ما يقتسمها الطغاة فيما بينهم وزحرمان الآخرين منها رغم أن لهم نفس النصيب منها هذا لتصحيح الفكرة المراد ايصالها من طرف فناننا المحترم
مقبول مرفوض
2
2017/01/11 - 07:36
2 | مغربي
فنان اصيل
والله اخي سالت عنك بالمحمدية وتمنيت لقاءك تشريفا لي وساعاود الكرة وسنلتقي ان كان للعمر بقية ان شاء الله شكرا اخبارنا على هذه الوجوه الكريمة
مقبول مرفوض
1
2017/01/11 - 10:08
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة