الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو : بوشناق يتوج عودة المغرب للاتحاد الإفريقي بكليب " أفريقيا ماما أفريكا " رفقة نجم الريكي " فيليكس "

بالفيديو : بوشناق يتوج عودة المغرب للاتحاد الإفريقي بكليب " أفريقيا ماما أفريكا " رفقة نجم الريكي " فيليكس "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : بوشناق يتوج عودة المغرب للاتحاد الإفريقي بكليب " أفريقيا ماما أفريكا " رفقة نجم الريكي " فيليكس "
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية 

على طريقة " الفيديو كليب " طرح الفنان حميد بوشناق ليلة أمس الثلاثاء أغنيته الجديدة  "أفريقيا ماما أفريكا"، والتي جمعته بنجم موسيقى الريكي الفنان " تريفي فيليكس "، و هي مزيج موسيقي جمع بين فن الراي المغربي  و موسيقى " الريكي " الشهيرة عالميا، على الرغم من اختلافهما، في رسالة واضحة إلى عودة المغرب التاريخية للاتحاد الإفريقي، تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، و أن الفن و الموسيقى يمكنهما أيضا أن يسهما في لم هذا الشتات ، من خلال المزج  بين جميع أنماط موسيقية متباينة كليا، فقط يلزم العامل الجاد ، والنية الصادقة.

جدير بالذكر أن الفنان حميد بوشناق تعامل مع طاقم شاب من  مدينة الصويرة، و بها جرى تصوير هذا العمل في مدة بلغت ثلاثة أيام، تحت إدارة المخرج الشاب سفيان بوهالي.

مجموع المشاهدات: 22077 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | كريم برونو
جميل جدا
جميل جدا والموسيقى في غاية الروعة لكن ملاحظة قد تساعد. إخواننا الافارقة يحبون كثيرا الفولكلور الشعبي اكثر من الموسيقى العصرية من الافضل مشاركة مجموعة شعبية تؤدي الرقص بطريقتهم. فعلا انهم شعوب مجنونون على الموسيقى والرقص. افريقيا غنية بثقافتها وعاداتها المتنوعة افريقيا جميلة يجب على المغاربة اكتشافها
مقبول مرفوض
4
2017/02/22 - 12:02
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة