الرئيسية | ثقافة وفنون | هذا هو جديد قضية مجلة تيل كيل والطبيب الموشح الذي قالت عنه "مول البيتزا"

هذا هو جديد قضية مجلة تيل كيل والطبيب الموشح الذي قالت عنه "مول البيتزا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا هو جديد قضية مجلة تيل كيل والطبيب الموشح الذي قالت عنه "مول البيتزا"
 

 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

بعد التوضيح الذي نشرته على صفحاتها عقب الخطأ المهني الفادح الذي وقعت فيها بتشكيكها في أحقية طبيب مغربي في انجلترا في حمل وسام ملكي وتقديمه على أنه مجرد عامل بيتزا، سارعت مجلة تيل كيل المغربية الناطقة باللغة الفرنسية إلى نشر اعتذار وجهته للملك محمد السادس وللدكتور عزيز بيهي.

المجلة اعترفت في مقالها بأنها ارتكبت خطأ مهنيا وأنها تتحمل كامل المسؤولية المترتبة عن ذلك، مؤكدة أنها توصلت بنسخ من الوثائق العلمية مرسلة من طرف الدكتور عزيز بيهي تثبت مكانته الطبية .

للإشارة فإن الطبيب المذكور كان يعتزم مقاضاة المجلة مباشرة بعد نشر الخبر الذي اعتبره يمس بشخصه وسمعته.

مجموع المشاهدات: 14735 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Bencheikh
بنادم مزروب يهضر ويضر الآخر , الاسلام كايقول تبينوا وهاذوا بسرعة جابو الخبر واستنتجو ليبغاو ...مهازل الإعلام الغير المحترف.
مقبول مرفوض
4
2017/04/25 - 01:47
2 | حفيظ
اذا كانت له الشجاعة فليقاضيها. لماذا لم يتدخل ويصحح الصحافة عندما قدم للملك على اساس انه طبيب في المستشفى الملكي بليفربول ببريطلنيا وأنه كذا وكذا وكذا وهذا موثق بالصوت والصورة في حفل عيد العرش 31 يوليوز 2016 حيث قدم صاحب الجلالة عدة أوسمة. لقد سأل أحد الأصدقاء المتواجدين في بريطانيا في المستشفى فقالوا له لايعرفون مغربيا بهذا الاسم له كل هذا الإنتاج الطبي. مسكين حصل على دبلوم من روسيا لم يخوله الحصول على معادلته بالمغرب ثم لم يتمكن من أن يعمل به في أوروبا الغربية. القضية فيها جمعية كبيرة جدا تشتغل في السرطان في المغرب وأرادوا ألا يحرجوها ويشوهوها فاغلقوا الملف بسرعة لاسكات الرأي العام. هذه هذه القصة بعجالة والتي توصل إليها عدد من الذين بحثوا في الملف واتصلوا بمستشفى ليفر بول وإذا لاحظتم هو لم يجب عن صفة طبيب بالمستشفى الملكي بليفر بول بل فقط اجاب على سؤال المهنة أي طبيب وحاصل على دبلوم دون أن يحدد لنا نوع الدواء لسرطان البوتكرياس الذي اكتشفه والجمعيات التي تعرفه في هذا الصدد والتي من أجلها وشحن الملك بوسام. الله يلطف وصافي لبلاد رجعات ضحكة وانتهى زمن التدقيق ورجعنا إلى النصب والاحتيال بالاوسمة.
مقبول مرفوض
-2
2017/04/25 - 01:52
3 | كمال
خطا لايغتفر وليس الاول
اصحاب هذه المجلة مرضى لايعجبهم اي شيء ملاحدة ويضربون دائما دعائم الدولة المغربية يدعون انهم فاهمين الوضع وهم غي قباب
مقبول مرفوض
3
2017/04/25 - 02:48
4 | مواطن
تعليق حول التعليق 2
بخصوص تعليقك حافض مند ان دخلت هده الجراءيد اكترونية الى المغرب و هو في حالة ليسى بعدية و لهد ا نرجو منك قبل ان تتكلم على شخص ما ان تتكلم بالايجابي وليس بالسلبي لانه محرد جالس في مقهى من مقاهي مكين ما يدار هر تصرطيح وسنطحة وكدوب و كرو ولبواط اسير تخدم وكون رسك و اعطي لموصلتهشي
مقبول مرفوض
2
2017/04/26 - 08:04
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة