الرئيسية | ثقافة وفنون | " جابرا فان " تقود " لكريني " للفوز بجائزة أفضل عمل عالمي في الوطن العربي

" جابرا فان " تقود " لكريني " للفوز بجائزة أفضل عمل عالمي في الوطن العربي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
" جابرا فان " تقود " لكريني " للفوز بجائزة أفضل عمل عالمي في الوطن العربي
 

 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

فاز النجم المغربي عبد الفتاح الجريني بجائزة أفضل عمل عالمي لفنان عربي ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية في دورتها الأولى بالعاصمة اللبنانية بيروت ، وذلك عن  أغنيته ''جابرا فان'' في نسختها العربية من فيلم '' فان '' للنجم الهندي الشهير شاروه خان ، وهي الأغنية التي لاقت منذ إصدارها نجاحا فنيا وإعلاميا كبيرا ، وحققت أرقام قياسية ، قاربت 100 مليون مشاهدة .

وصعد الجريني إلى خشبة المسرح لتسلم الجائزة التي قدمت له من طرف السفير المغربي بلبنان محمد كرين، وظهر الجريني وهو يلتحف العلم المغربي ويتوشح بالوسام الملكي الذي حصل عليه مؤخرا في ذكرى عيد الشباب المجيد . 

وفور تسلم الجريني للجائزة أهداها بالخصوص لجلالة الملك محمد  السادس ، الذي وصفه بالفنان الأول في المغرب ، معبرا عن سعادته وفخره بهذا التكريم الذي قدمه لشركته المنتجة بلاتينوم ريكوردز و mbc و" ياش راج فيلم " و وقناة " MBC بوليوود "،وأهداه أيضا للفنان والموزع الموسيقي جلال الحمداوي ، والفنان العالمي شاروه خان، ولكل جمهوره العربي والمغربي الذي صوت له ، كما خص بالشكر وسائل الإعلام بالدول العربية التي دعمته طيلة مشواره الفني ولكل فريقه " العاملين على هذا العمل". 

وبعد تسلمه الجائزة قدم عبد الفتاح الجريني تابلوه غنائي استعراضي على مسرح الحفل بـ" كازينو لبنان " بمشاركة راقصين وراقصات  محترفين  قدموا رقصة هندية على نغمات أغنية جبرا فان  .

مجموع المشاهدات: 7429 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | إدريس
بوشعكوكة
ما عنديش مع هاد خاينا وما كيعجبونيش الاغاني ديالوا كيتسحاب راسوا معرت شكون هوا.... بغا يبان بأي طريقة بش يلفت ليه الأنظار ولكن ما عطاش.... الصراحة هي هادي. زيد على هاد الشي ماكيرضاش يهضر بالدارجة المغربية ودابا ملي الأغنية المغربية ولات مطلوبة عاد السيد قاليك ولا بغا يهضر بيها...كينطبق عليه المثل اللي كيقول الريح اللي جات تديك آ ولدي.
مقبول مرفوض
2
2017/04/26 - 10:33
2 |
جميييييل
مقبول مرفوض
-1
2017/04/26 - 11:01
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة