الرئيسية | ثقافة وفنون | هذا ما كشفه قاضي التحقيق في قضية أصالة نصري .. و " وشاية " أوقعت بها

هذا ما كشفه قاضي التحقيق في قضية أصالة نصري .. و " وشاية " أوقعت بها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما كشفه قاضي التحقيق في قضية أصالة نصري ..  و " وشاية "  أوقعت بها
 

أكد مدعي عام التمييز، القاضي سمير حمود، أن التعامل مع قضية تعاطي الفنانة أصالة المخدرات، قد تم وفق الإجراءات المتبعة مع القضايا المشابهة.

إذ أن هناك تعميما شفهيا سابقا قد صدر من قبل القاضي حمود على المدعين العامين في المناطق يقول بعدم توقيف المتعاطين، بل بإحالتهم إلى جهات تتولى علاجهم مع خضوعهم لفحوصات دورية لمعرفة ما إذا كانوا قد استمروا بالتعاطي أم لا.

وأوضح القاضي حمود أنه بناء على قرار عدم التوقيف، تم إحالة أصالة نصري إلى فحص التعاطي في المطار، وستخضع لهذا الفحص دوريا عندما تعود إلى لبنان، مشيرا إلى أن التحقيقات المستمرة في هذه القضية سرية.

الجدير بالذكر أن المحضر بحق أصالة مايزال مفتوحا، كما أنه يتوجب عليها الحضور إلى لبنان كل شهر مرتين، بعد إجرائها الفحوصات التي تثبت عدم تعاطيها مجددا. وفي حال ثبت خلال شهرين أن دمها نظيف أي أنها تعافت من الإدمان، يحق للمدعي العام عدم تحويل ملفها إلى المحكمة ضمن صلاحياته التي نص عليها القانون.

وذكر موقع "ليبانون ديبايت" أن عملية توقيف أصالة في مطار رفيق الحريري ببيروت، قبل شحن حقائب السفر العائدة لها والكشف عن المخدرات، جاءت بعد تلقي المعنيين "وشاية" تحدد مكان المخدرات، خاصة وأن الكمية لا تتجاوز 3 كيلوغرامات وعثر عليها في علبة الماكياج الخاصة بها.

وقد أشارت بعض المصادر إلى أن أصالة أقرت في التحقيقات بحيازة المخدرات، وأنها حصلت عليها من شخصية سياسية قابلتها قبل يومين من إيقافها في المطار.

يذكر أن خبر إيقاف الفنانة أصالة بتهمة حيازة الكوكايين، أثار ضجة واسعة في الوسط الفني وعبر وسائل الاعلام وشبكات التواصل الاجتماعي، حتى أن هاشتاغ "#أصالة" دخل قائمة المواضيع الأكثر تداولا عبر تويتر.

كما نشرت أصالة أمس الاثنين صورة على حسابها الخاص عبر إنستغرام أرفقتها بتعليق تتحدث فيه عما حدث وتشكر فيه من ساندها بمحنتها ودعمها.

مجموع المشاهدات: 28696 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | بقالي
لعنة الوطن
كل من يساند الاغراب ويساهم في قتل ابتداء موطن لن ينال إلا الخيبة والمحن وهده البداية والأهم أنها خسرت وطنها .
مقبول مرفوض
1
2017/06/27 - 12:25
2 |
ليس لا محدود لأنه عند استهلاك 50جيكة تقل قوة الصبيب
ليس لا محدود لأنه عند استهلاك 50جيكة تقل قوة الصبيب
مقبول مرفوض
-1
2017/06/27 - 01:23
3 | ولد العياشي
يجب تصحيح الخطا
3 غرامات وليس 3 كيلوغرامات.
مقبول مرفوض
0
2017/06/27 - 02:59
4 | نجاة
الله يعفو
مسودة الوطن فوالله الذي لا الاه سواه أبغض ولا أحبها وهناك شيء يقربنا منها .كنت أرى أنها ليست طبيعية ولكن لم أتصور أن تكون مدمن. الله يعفو عليها.
مقبول مرفوض
2
2017/06/27 - 10:57
5 | ادهم
لايمكن ان تكون اصالة هيك
اصالة بريئة ولايمكتن انها تتعاطى المخدرات
مقبول مرفوض
0
2017/07/01 - 05:12
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة