الرئيسية | ثقافة وفنون | وكيلة أعمال سعد لمجرد تكشف عن زوجته المستقبلية

وكيلة أعمال سعد لمجرد تكشف عن زوجته المستقبلية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وكيلة أعمال سعد لمجرد تكشف عن زوجته المستقبلية

أخبارنا المغربية : هدى الجميعي

كشفت وكيلة أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد، إيمان الخميسي، أن هذا الاخير على علاقة عاطفية بفتاة تونسية منذ فترة، وغالبا ستكون زوجته، وفق تعبيرها.

وأوضحت الخميسي في لقاء لها مع برنامج "Jawhara by night"، على إذاعة "جواهر"، أن لمجرد ما زال في باريس و لا يمكنه مغادرتها قبل الحكم النهائي في قضية اغتصاب فتاة قضى على إثرها 6 أشهر في السجن.

وأشارت الخميسي، خلال اللقاء، أن لمجرد كتب ولحَّن مجموعة أغانٍ خلال الفترة التي قضاها في السجن، إحداها أغنية مغربية، سيتم إطلاقها قريباً.

وأضافت أن أول حفل للمجرد فور مغادرته فرنسا سيكون في المغرب، ويليه آخر في تونس.

مجموع المشاهدات: 22782 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | عبد المجيد
السلام عليكم
حتى يولد عاد سميوه.
المغتصب كاينتظرو السجن المديد هي كتهدر على الزواج هههههههههههههههه
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/07/17 - 12:09
2 | عباس زومي
الحلم
حتى يخرج من الحبس !!!هذه رها فرنسا بلد الحق والقانون والمساوات امام العدالة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/07/17 - 12:18
3 | citoyen
du. nimporte quoi
Le maroc bouille des problemes partout et on ne trouve rien a faire que de nous donner des informations personnelles d un pseudo artiste .c est vraiment ridicule.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/07/17 - 12:33
4 | صفوان
وجدة
انسان تافه .. لا يستحق التعليق ..
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/07/17 - 01:42
5 | ahlam
le violeur des filles reste un violeur ! et ce n'est pas par ce genre de charabia d'info que vous voulez regagner la confiance du peuple ! le peuple connait maintenant cet enfoirée ! et personne n'écoutera à ces chansons de merde salam
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/07/17 - 03:56
6 | الكشامي
الله يلعن اللي ما يحشم
تتحدثون عن وكيلة أعمال وكأننا أمام أضخم شركة في العالم .مادا يهم المغاربة والعالم في متل هاته الأصناف حتى ولو تزوج بأربع نساء. .أم تريدون أن نحتفل في الشارع لمدة شهر. .هاته أشياء غريبة فقط في العالم التالت المتخلف
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/07/17 - 06:23
7 | مواطنة
؟؟؟؟؟؟
حرام عليك يا خويا سعد مالقيتي غير تونسية السم القاطع لهلا يسلطهم على ضعيف .من رأيي فكر مزيان قبل ما تخطي هاد الخطوة راه غادي تخربق ليك حياتك مزيان ...... ميغركش اللهجة ديالهم الزوينة ل كتجلب والأناقة ولبروتوكول والله العظيم مافيهم خير وعن تجربة
مقبول مرفوض
-3
تقرير كغير لائق 2017/07/17 - 08:24
8 | hmida
hbelmekki@yahoo.fr
c'est un voyou. il merite la prison pour ces betises. il n'a aucun interet. ce n'est pas un artiste. honte à lui. quant a la tunisienne, elle ferait mieux de voir ailleurs.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/07/17 - 09:12
9 |
سعد المجرد بركا متزيدو فيه سيدو محمد الريفي صوت ورجولة وحشومي
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/07/17 - 10:12
10 | ياسين
العفو
حياتكم عاداب ماكين غير الغناء.نسيتو الفناء. السيد مازال معرفش راسو من رجلوا. نتوما ديغيا ديرتولو الحفلة ف تونس ا مغرب.تايدزاد اسميواح حماد.
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/07/17 - 10:17
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟