الرئيسية | ثقافة وفنون | هذا ما قاله نعمان لحلو عن آخر أغاني سعد المجرد ، كلام في الصميم !

هذا ما قاله نعمان لحلو عن آخر أغاني سعد المجرد ، كلام في الصميم !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما قاله نعمان لحلو عن آخر أغاني سعد المجرد ، كلام في الصميم !

أخبارنا المغربية : متابعة

هنأ المطرب المغربي نعمان لحلو ، مواطنه سعد المجرد بعد نجاح أول أغانيه بعد خروجه من السجن بسراح مؤقت.

و قال لحلو  في تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك " لا أحد ينجح هذا النجاح الباهر من فراغ معادلة صعبة لم يكن لها شبيه بكل الوطن العربي، ألف مبروك سعد " .

و حققت أغنية "let go" التي أصدرها المجرد على قناته الرسمية باليوتوب ، مساء الثلاثاء 8 غشت، أزيد من 15 مليون مشاهدة في أقل من 4 أيام.

مجموع المشاهدات: 22684 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | tarik
avis
Vos deux, vous etes zbeles, houtalates qui vivenet sana travailler, vous n etes pas des chateurs
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 02:59
2 |
سير يانعمان يامنافق.
مقبول مرفوض
18
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 03:53
3 | abou hamad el makkaoui
تعقيب
انا لا ارى فيه اي انجاز يثنى عليه من اي فنان لماذا لان مستوى الاغاني الحالية اصبح متدني بتدني الشريحة التى لا تبحث عن جودة الكلمة والايقاع وبالتالي تتكاتر هاته الفئة من المستمعين لهذا النمط هي التي جعلت من هذه الاغنية تحطم هذا الرقم.
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 06:58
4 | مراد
الغناء كله حرام وهو من لغو الكلام
سيأتي على أمتي زمان يعز فيه الشعراء و يذل العلماء ... المغنيين كلهم سفهاء تافهين
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/08/12 - 07:14
5 | salim
autocritique
je demande à saad s'il est vraiment convaincu de sa dernière chanson ou il connait bien que c'est juste la curiosité des gens qui les a poussé de voir cette prestation nulle
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 06:08
6 | aziz
et oui
إلى الأمام يا سعد؛لا عزاء على الحاقدين؛القافلة تسير والكلاب تنبح؛موتوا بغيضكم
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 06:45
7 | sara
mojamala
alf mabrok
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 09:26
8 | sara
mojamala
1000 mabrok
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 09:27
9 | abdou tanger
؟؟؟
؟؟؟ يا له من إنجاز !!
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 03:03
10 | عبدو
للشهرة من جديد
نعمان لحلو فنان بامتياز .الكلمة الراقية واللحن الشجي.والاحترام الكبير للموسيقى المغربية والعربية.لكن اغنية سعد المجرد لااعتقد حققت نجاحا باهرا.لابأس بها وانما هناك تشجيع من نوع آخر .حتى ينسى سعد مدة سجنه .ويرجعون به إلى الشهرة بعد التعثر الكبير الذي يدخل في اطار الأخلاقيات.بالتوفيق ان شاء الله.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/13 - 05:05
11 | العصير
وقيلا عطاك العصير
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/14 - 12:45
12 | الكراب
والله حتى عطاك العصير . البارح فضحتيه وكلتي تيشري اللايكات واليوم كتكول نجاح باهر . والله مايوصل حتى الوقفة ديال المرحوم بوزوبع ملي كيكول : ومنخفشي الضامن هو النبي . ولاد للا فاطمة الزهراء . هما كنزي وعنايتي الله . الله. الله مولانا .
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/14 - 03:04
13 | بدر اليقين
نفاق المنافقين
في الأمس القريب اتهم نعمام المسوس ( أقصد الحلو ) سعد لمجرد بشراء اللايكات والجيمات والفيديو لا زال موجود على اليوتوب ، واليوم يقول بأنه حقق نجاح باهر . سير الله يعطينا وجهك .
على الأقل سعد لمجرد لا يتكلم لا يتدخل في شؤون الناس لا ينصب نفسه أستاذ وعرّيف كبير ، أما انت يا نعمان خبارك وصل لمصر وفاتها لهيه ... اعطي لراسك الراحة وسير قلب على شي أغنية قديمة واستلهم منها أفكارك البالية .
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/14 - 08:55
14 | نور الدين بهاج الموسيقي
البليد الكبير
أظن أن نعمان لحلو عليه أن يبتعد عن الفن ويهتم بخبار طيابات الحمام
فقسنا هاذ السيد بالمدح والذم والقدح والتسلط والفهامات ... وهو ما دار والو في اليدان ، من عضو بفرقة موسيقية عادية تغني بين فاس ومكناس في الحفلات ، الى ماسك للعود بالجناح المغربي بأمريكا ... الى تم الى تم الى .... موسيقار عصره وزرياب أيامه .
لقد عاقوا بك ، وبقي عليك أن تعيق بنفسك .
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/08/15 - 05:57
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟