الرئيسية | ثقافة وفنون | مرة أخرى ... إيمان الشميطي تصدم جمهورها بهذه الصورة

مرة أخرى ... إيمان الشميطي تصدم جمهورها بهذه الصورة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مرة أخرى ... إيمان الشميطي تصدم جمهورها بهذه الصورة

أخبارنا المغربية - متابعة

ظهرت الفنانة المغربية إيمان الشميطي، بلوك مختلف وجديد تخلت فيه عن "الحجاب" . 

ونشرت خريجة برنامج "أراب جوت تالنت"، على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة لها وهي تستعد لإحياء إحدى الحفلات الفنية.

و اختارت الشميطي ارتداء قميص أبيض اللون مع تسريحة شعر هادئة وماكياج ناعم.

مجموع المشاهدات: 18597 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | متتبع
والله فيما يخلق مذاهب
اسيدي اتركوها تدبر على روحها راه مكاين لا حجاب عفة ولا سيدي بنزكري ،كاين غير زوق لي نزوق لك والفاهم يفهم
وناري عليكم
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2017/09/10 - 07:34
2 | essadik
خرقة فوق الراس لا تعنى حجاب
الحجاب هو التزام مشي غير لدرت خرقة فوق الراس رها محجبة
مقبول مرفوض
11
تقرير كغير لائق 2017/09/10 - 07:40
3 | Nihad
Paris
السيدة قالت بلي ماكانتش دايرة الحجاب كانت دايرة غير ديكور بفمها قالت انها اصلا لم تكن ترتدي الحجاب لكي تقولو انها تخلت عنه.
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2017/09/10 - 07:58
4 | Katia
اي حجاب
اي حجاب؟!! هل الذي كانت ترتديه يسمى حجابا!!!
مقبول مرفوض
10
تقرير كغير لائق 2017/09/10 - 08:43
5 |
اولا هذاك لي لابسة اسمه توربان هو اكسسوار من اكسسوارات الشعر ..لا علاقة له بالحجاب..ثانيا ياريت الناس لي تهاجم و مصومة..تصدم من دماء العرب التي تسيل في كل مكان..عن الناس التي اثقل كاهلها من غلاء الاسعار ولهيب الدخول المدرسي...تصدم من المرضى المرميين في المستشفى دون تطبيب..وزيد وزيد وزييييد...ماشي منالشميطي حيدات التربان اولا خلاتو ...ناس تافهة..قلت مايدار مصيبة
مقبول مرفوض
13
تقرير كغير لائق 2017/09/10 - 10:25
6 |
وشوفو مول كرسي لي داز 100يوم ولم يتكلم بقي مضارب غا مع مول كيران ووزراءه علي كعكة وهي راه ضبرات علي راسها وحيدات شوية ديال زلط
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/09/11 - 12:16
7 | مواطنة
و الله أنتم تعطون الأشياء التافهة أهمية، على أي حجاب أنتم تتكلمون هي كاشفة أصلا على عنقها و شعرها، فلا تضحكون عليكم الناس، من لا يعرف معنى كلمة حجاب ليبحث حتى يعلم ولا يتكلم عن جهل في أمور الدين. فهي لم تكن لديها إمكانيات سابقا حتى تلبس ما تلبسه الآن لا أقل و لا أكثر
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/09/11 - 07:27
8 | Hamid
عديمة الحياة.....
ألله ينعل لي ما فيه الحياء......هذا نوع من أنواع النفاق.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/09/11 - 07:36
9 | غتج
الجهل طامة
الحجاب من صناعة المجتمع ولا علاقة له بالدين. +الله سبحانه وتعالى حدد الحد الاقصى في التنزيل الحكيم للتغطية وعدم اظهاره وهو الفرج لكلا الجنسين كحد اقصى .ومادوة ذالك تركه للانسان ان يحدده حسب الزمكانية الظرفية لكل شعب وتقافته+المطبلين، او افراخ الدواعش اقول ماذا كان لباس نساء قبل وبعد الرسالة المحمدية!!؟ الحجاب فقط من صناعة، المجتمع
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/09/11 - 09:43
10 |
شافت راسها الا ماتعراتشي وزوقت مكاين لي عيطلها تعمل اغاني وصعيب باش تنجح وطيرت ديك الغطاء لي كانت دايراه على راسها
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/09/11 - 10:36
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟