الرئيسية | ثقافة وفنون | فيديو "غادة عبد الرازق" الفاضح يجرها إلى المحاكمة

فيديو "غادة عبد الرازق" الفاضح يجرها إلى المحاكمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيديو "غادة عبد الرازق" الفاضح يجرها إلى المحاكمة

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

قررت محكمة جنح المعادى تحديد أولى جلسات محاكمة الفنانة غادة عبد الرازق، فى الجنحة المباشرة التى أقامها المحامى سمير صبرى، واتهمها فيها بارتكاب الفعل العلنى الفاضح، يوم 8 أكتوبر المقبل،  بعد أن بثت مقطعا مصورا لها أخيرا، ظهرت به أجزاء حساسة من جسدها.

وجاء قرار المحكمة في أول جلسة بعد إحالة الدعوى لمحكمة جنح المعادي بالقاهرة بسبب الاختصاص الرقمي، حيث أثارت غادة عبد الرازق الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب بث الفيديو الذي تم حذفه بعد ساعات، إلا أنه تم بثه مجدداً من خلال النشطاء.

وتضمنت الدعوى المقدمة من سمير صبري، أحد أشهر المحامين في مصر، اتهام غادة بارتكاب الفعل العلني الفاضح، بعد ظهورها عبر موقع إنستغرام وهي في حالة سكر، وإظهار أجزاء حساسة من جسدها.

وقال سمير صبرى، فى عريضة الجنحة المباشرة، إن غادة عبد الرازق تواصلت مع معجبيها وردت على تساؤلاتهم وهى فى حالة تشبه السكر، مرتدية ملابس نوم، وظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء عدة مرات للناس على مواقع التواصل الاجتماعى، لكون الفيديو يذاع مباشرة، وما أن أذيع حتى انتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعى بصورة كبيرة وأصبح متداولاً.

وأوضحت الجنحة المباشرة، أن تصرف غادة يعد فعلاً خادشًا وفاضحًا للجميع دون أن تراعى حرمة الجسد والأخلاق والقيم السائدة فى المجتمع، موضحًا: "فبدلاً من أن تقوم بدورها كفنانة لغرس القيم النبيلة، قامت بالنقيض من هذا بإفساد الأخلاق ونشر الفسق والفجور ونشر الفحشاء والرذيلة بين الناس، وبعد ذلك قامت بعد أن تعرضت للهجوم الشديد من قبل الجمهور، وبعد أن اكتشفت ما فعلته من فعل مجرم بحذف الفيديو من على صفحتها الشخصية، ولكن بعد أن ظهر ذلك الفيديو للكافة وعلم به القاصى والدانى".

 
مجموع المشاهدات: 30322 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
المصريين
سبحان الله بحال الممثلة غادة متحجبة. هداك هو لبسها في العادة و الناس اللي كترقص بملابس الرقص في الأعراس الشعبية ما لهم حساب.هادي بعدا ممثلة منتظر منها أي شي.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 06:11
2 | عبدالله
اي واحد يدخل اليوتوب ويتفرج في لعراسات ديال المصريين خادي يشوف العجب طبابن ولبزازل تبانو قمة التناقد ونفاق المتاسلمين تجار الدين امتال هادا المحامي حيت هاده ممتلة بانت ليها نص بزولة باغ الشهرة على حسابها تفو على بشار
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 06:46
3 | حسن
إختصاص محكمة جزر الملديف
من رئيي فالمحكمة المصرية غير مختصة في البث، هذا بما أن المتهمة كانت تتواجد بجزر الملديف، وبذلك يجب رفع دعوى لمحكمة بجزر الملديف إذا كانت تعاقب على حرمة الجسد التي تعتبر في الكثير من الدول جنح تافهة. والله أعلم
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 08:13
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟