الرئيسية | ثقافة وفنون | فنانة مغربية تنشر صورا من غرفة النوم .. هذا شكلي الحقيقي المقرف (صورة)

فنانة مغربية تنشر صورا من غرفة النوم .. هذا شكلي الحقيقي المقرف (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فنانة مغربية تنشر صورا من غرفة النوم .. هذا شكلي الحقيقي المقرف (صورة)

أخبارنا المغربية - متابعة

تقاسمت الفنانة المغربية رجاء بلمير مع متابعيها في تطبيق سناب شات صور مثيرة جدا لها و هي نائمة نوما عميقا.

و كتبت الفنانة  في التعليق " شكلي الحقيقي المقرف".

يذكر أن رجاء و شقيقها عمر ، أطلقا أغنية جديدة مؤخرا ، حصدت أكثر من 6 مليون مشاهدة في اليوتوب .

مجموع المشاهدات: 24079 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (12 تعليق)

1 | ايمان
مقرف جسن منك
ومقرف ديال بصح لخلعة او صافي.
مقبول مرفوض
17
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 10:18
2 |
ج
نريد ان نعرف شكلك في المرحاض وانت تخرجين المواد الكريهة التي التي تفوح منها الروائح النثنة !!!!!!!!!!!!!!!
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 10:20
3 |
تبرهيش ديال والو
مصورتيش راسك ونتي فالطواليط ألبرهوشة نشوفو المداخيل والمخاريج .
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 11:34
4 | مردة كحل الفردا
خيبوعة
مقرفة وكريهة لم تكذب
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/09/13 - 12:24
5 | kiki
kk
راقدة بالمكياج كان عليك آخذ صور بدون مكياج ,,
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/09/13 - 01:21
6 |
مستوى جد بسيط وموضوع دون اهمية بمكان ولا يجب اضاعة وقت المثقف به.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/09/13 - 03:07
7 | slihfan
بالفعل انت مقرفة
انت مثيييرة......لكن للاشمءزاز و الشفق
ة.
مقبول مرفوض
15
تقرير كغير لائق 2017/09/13 - 03:09
8 |
اثقوا الله شعب لايتقن الا السب والشتم ،ماذا لو قمتم بنفس العمل ، هل لديكم جرأة ذلك؟ أنت أو أنت هل اخترت صورتك قبل النزول إلى هذه الدنيا ؟ عد وعودي الى المرآة وتصفح صورتك جيدا قبل قذف الاخر ، هذه العمليه التي أصبحتم تتقنوها بامتياز
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/09/13 - 07:22
9 | Hasnaa
Om
والناس هديك قاضيه غراض راسها دويو على الفقراء لمضاربين غير مع لكريدي هاالاعياد والمدارس وخلاص عاد تدوز وزيد وزيد وها فصل الشتاء جاي الاطفال المتشردين اين هو مؤواهم خلونا من نجوم انا كنعرف غير نجوم لفي السماء
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/09/13 - 09:11
10 | مغربي غيور
اش هاد المستوى فين وصلنا ليه
هذا العبث يعبر عن مستوى جيل بأكمله. جهل و فقر في الأفكار و تدني في الابداع ...
اللهم يا ربي ألطف بأولادنا و بناتنا في هذا البلد الحبيب.

أقول لهذه البنت. الله ينعل اللي رباك.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/09/13 - 10:56
11 |
أش غاده نقول الله ينعل لميحشم . والله مات لكانويحشم
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/09/13 - 04:25
12 |
هاد خاصها شي شمكار يدخل فيها طول عرض لانها معندهاش العرط حنت حتى في محلها لهو غاترتح فبه صورة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/09/13 - 10:25
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

3.00

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟