الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو : بعد الميلودي .. أحوزار يهاجم "الأولى" و "دوزيم" و يؤكد "ميمكنش نعطي الرشوة باش ندوز في التلفزة"

بالفيديو : بعد الميلودي .. أحوزار يهاجم "الأولى" و "دوزيم" و يؤكد "ميمكنش نعطي الرشوة باش ندوز في التلفزة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : بعد الميلودي .. أحوزار يهاجم "الأولى" و "دوزيم" و يؤكد "ميمكنش نعطي الرشوة باش ندوز في التلفزة"
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

في حوار خص به موقع " أخبارنا المغربية "، الفنان الشعبي الأمازيغي، عبد العزيز أحوزار، هاجم الأخير القنوات المغربية عموما ، مؤكدا أنها تمارس حصارا عليه و على عدد مهم من الفنانين الذين بصموا على مسار فني كبير، حيث استغرب حسب تصريحه ، للظهور المستمر لعدد من الوجوه الفنية " النكرة " فنيا ، وضم صوته إلى صوت زميله الفنان عادل الميلودي الذي سبق له أن هاجم بدوره " دوزيم " لنفس السبب.

ذات المتحدث أردف حديثه بالتأكيد : " ميمكنش ليا نعطي الرشوة باش ندوز في التلفزة " كما لا يمكنني : " ندوز فابور " ، معتبرا ذلك استغلالا بشعا للفنان المغربي، عكس ما هو جر به العمل في كل القنوات العالمية ، مشددا على أن الفنان الأمازيغي عموما يواجه إقصاء ممنهجا من قبل المسؤولين على القنوات المغربية ، وهو ما جعله يستغني تماما عن الظهور عبر الشاشة المغربية بهذه الطريقة التي لا تحفظ للفنان المغربي كرامته ( الفيديو ):


مجموع المشاهدات: 27083 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ايمن
الأغنية الأمازيغية
مع كامل إحترامتي اخي عزيز فقيدوم وهرم الأغنية الأمازيغية هو بدون منازع محمد رويشة فلم يغير من لباسه الأمازيغي ولا هندامه ....
مقبول مرفوض
0
2017/09/25 - 08:09
2 | المهم
العفن
أي فن تتحدثون عليه و تمتهنونه ،إنه الفسوق و العفن و ليس بالفن ،لأنه مجرد من الحياء و من التقاليد المغربية و الدينية، كل ما تبحثون عليه هو المال و الشهرة
مقبول مرفوض
0
2017/09/25 - 08:09
3 | عللي
عيب وعار
الرشوة..فينما مشيتي حك جيبك.وما خفي كان أعظم.
مقبول مرفوض
0
2017/09/25 - 12:33
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة