الرئيسية | ثقافة وفنون | رغم الاحتجاجات التي تلاحقه .. مغرب الثقافات تعلن عن الموعد الرسمي لمهرجان " موازين " في نسخته الـ 17

رغم الاحتجاجات التي تلاحقه .. مغرب الثقافات تعلن عن الموعد الرسمي لمهرجان " موازين " في نسخته الـ 17

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رغم الاحتجاجات التي تلاحقه .. مغرب الثقافات تعلن عن الموعد الرسمي لمهرجان " موازين " في نسخته الـ 17

 

أخبارنا المغربية - عبد الاله بوسحابة

على الرغم من الاحتجاجات التي لاحقته طوال السنوات الماضية ، والتي نادت بضرورة إلغائه بشكل نهائي، وتخصيص عائداته في أمور تعود بالنفع على البلاد و العباد، علاوة على استنكار بعض الأحداث غير الأخلاقية التي تصاحبه،  أكدت جمعية " مغرب الثقافات " أمس الثلاثاء في بلاغ لها، أنها ستنظم النسخة 17 من مهرجان " موازين " خلال الفترة الممتدة بين 22 و 30 من شهر يونيو المقبل، موضحة ان برنامج هذه الدورة سيكون غنيا ببرمجة متميزة، تعزيزا لمكانة هذا المهرجان الذي يعد إشعاعا محليا ، جهويا ، قاريا وعالميا، وامتاعا للجمهور والمشاهدين، خاصة الشباب، مؤكدة أن هذه الدورة ستنظم بعد فترة إجراء الامتحانات.

وذكر البلاغ بأن الدورة 16 لمهرجان موازين - إيقاعات العالم استقطبت 2,4 مليون شخص طوال تسعة أيام من الاحتفالات الموسيقية التي احتضنتها مختلف منصات الرباط وسلا.

وهذا الالتزام الدائم ببرمجة غنية تلبي جميع الأذواق الموسيقية يؤكد مرة أخرى، حسب الجمعية المنظمة، طابع موازين كمهرجان لا محيد عنه سواء على الساحة الوطنية أو الدولية.

و أشار البلاغ إلى أنه في إطار وفائه لقيم التسامح والتقاسم والاحترام، يقترح مهرجان موازين، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مزيجا غير مسبوق لموسيقى العالم، وسهرات بالمجان وعروضا للشارع، مما يجعل منه فاعلا رائدا في دمقرطة الولوج للثقافة لجميع المغربيات والمغاربة.

 
مجموع المشاهدات: 3763 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 |
دائما حل الي تشتيت المال خاصكم غا موازين وناس فالحبس علي الماء ولقمة خبز وعلي حقوقهم وبطالة وفينك الحليمي مصنف فقر فالبلاد وفينك عتمان لي كنتي تعارض موازين انت الفقيه ولا دبا دخلوك القالب وسير تفرج او سني علي شيك علي بياض الي سيادك لي تيشطحوك في موازين
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 11:07
2 | محمد العربي الادريسي
الفساد والافساد
وما على الشعب الا فيه النفس ان يقاطع هذا المهرجان الخبيث الذي يساهم في الافساد والفساد ...
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 11:54
3 | ريفيليل
نعم بوصول موازين لدورته 17 فبذلك نقول حلم العياشة تحقق وفي ذلك إنجاز مهم لهم
بعد 17 سنة على سدة الحكم
موازين في دورته 17 =17 سنة من الخبرة في تخذير أجسام وعقول العياشة و السرقة والنهب والنفاق والكذب وتجويع الشعب وملء حسابات المغنيات العاريات بأموال الشعب المجوع بلا حسيب هنيئا لكم بهذا الإنجاز العلوي الرائع ليس له إنجاز مثيل في العالم
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 12:01
4 |
ارتقبوا تسونامي من الله. لأنكم لاتريدون التواب.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 01:02
5 | شيبوب المزابي
ناهبي المال العام مال الشعب ليس في مصلحتهم منع موازين
لصوص المال العام مال الشعب مخربي الأخلاق وناشري الرذيلة في أوساط الشعب المغربي ليس من مصلحتهم توقيف موازين ومنعه من المغرب لأنهم ينهبون أضعافا مضاعفة من المداخيل . وهدفهم سرقة الأموال المرصودة للمهرجان الماسخ الساقط وسرقة أموال التذاكر المبيوعة والهدف الأسمى هو انهيار منظومة الأخلاق للشباب المغربي وتخريب القيم والشباب والمجتمع. ولكن عموم الشعب عاق وفاق ، غير الشواذ والمخنثين وقلائل التربية هم من يحبون هذا المهرجان المدمر للأمة.أكثر من القنبلة النووية.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/11 - 01:16
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟