الرئيسية | ثقافة وفنون | إيقاف شيرين عن الغناء وإحالتها على التحقيق بهذه التهمة

إيقاف شيرين عن الغناء وإحالتها على التحقيق بهذه التهمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إيقاف شيرين عن الغناء وإحالتها على التحقيق بهذه التهمة
 

قررت نقابة الموسيقيين المصرية اليوم الثلاثاء وقف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء وإحالتها إلى التحقيق بعد اتهامها بـ"الاستهزاء بمصر"، في حفل أقامته خارج البلاد.

وجاء في بيان النقابة "قررت نقابة المهن الموسيقية وقف المطربة شيرين عبد الوهاب لما بدر منها من سخرية واستهزاء غير مبررين على مصرنا العزيزة (..) لذا يتم إيقافها عن العمل وعدم منحها التصاريح اللازمة للحفلات لحين مثولها أمام النقابة".

وأشارت إلى أنه تم وقفها عن الغناء وعدم منحها تصاريح الغناء أو إقامة الحفلات مستقبلا، لحين انتهاء التحقيق.

وتضاربت الأنباء بشأن مكان الحفلة، فقد قالت وكالة الصحافة الفرنسية إنه الشارقة، بينما قالت وكالة الأناضول إنه في لبنان، واكتفت وكالة أنباء الشرق الأوسط بالقول إن الحفل كان بالخارج.

وجاء قرار النقابة بعد أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطربة المصرية ترد فيه على أحد المعجبين عندما طلب منها غناء أغنيتها الشهيرة عن مصر "ما شربتش من نيلها"، فقالت له "يجيب لك بلهارسيا"، في إشارة إلى تلوث المياه، وتابعت بالقول أن الأفضل له أن يشرب مياها معدنية أجنبية، وهو ما رأته النقابة إهانة لجموع الشعب المصري يجب ألا تمر مرور الكرام.

وقال المتحدث الاعلامي خالد عيسى إنه سيتم التحقيق مع المطربة خلال أسبوع من وقت إصدار البيان، "وسيحضر التحقيق قاض في مجلس الدولة".

ولا تعد هذه الواقعة الأولى من نوعها للمطربة شيرين، فقد انتقدت على تصريحات أطلقتها في حفلات سابقة في بعض الدول العربية، بينما تأتي ردودها بالقول إنها تقصد مداعبة الجمهور وإضحاكه. 

مجموع المشاهدات: 17810 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | عبدالله
لم تقل إلا الحقيقة بول وبراز 80 مليون مصري تصب في النيل + المعامل تماما مت نهر سبو عندنا
مقبول مرفوض
19
2017/11/14 - 04:03
2 | احمد
والله حرام
هته الفنانة الكبيرة لم تكن تنوي ما ذهب اليه الاخوان في مصر والنكن واقعيين هو فيه نهر او هواء في العالم ما فيهش طفيليات لا اظن ان الاخوة والاخوات في مصر عندهم قصر النظر الى هذا الحد فالاستاذة شيرين كبيرة بمصر واهلها ولا اظن ان مفيهش احد بيعتز بشيرين لحد ان نتسائل منغير شيريرين ماذا بقى اذن اتركوا مصر بشيرين وشيرين بمصر
مقبول مرفوض
-7
2017/11/14 - 04:24
3 | Ali
كانت من اشد المدافعين على نظام السيسي، الآن تدفع ثمن ذلك
مقبول مرفوض
10
2017/11/14 - 05:15
4 | Sallami
المشكلة اكبر من شيرين
اعلام السيسي مغرم باطلاق المفرقعات في كل الاتجاهات. لا يمكن ان يكون كلام هده المغنية سببا في نفوق السياحة بمصر.. كل شعوب العالم تعرف ان مصر في تراجع على كل الاصعدة. . الفقر ..التلوث الجريمة.. الامية. التسول...الاعتقالات التعسفية..الامراض المعدية..
مقبول مرفوض
5
2017/11/14 - 06:08
5 | بوسيف
80 فى المائة من المصريين مرضاء بالبلهاريسيسا لانهم يشربون من مياه الترع مباشرة ,بصفة خاصة ابتداء من المنوفية الى الحدود السودانية وشمالا من بور سعيد الى اﻷسكندرية طبعا البحيرة وطنطا والمنصورة ...,المشكل أن الناس الغلابة يعيشون أوضاعا مؤلمة ومزرية وعلى طول الوطن العربى,من لم يمرض بالبلهاريسيا مرض بغيرها.
مقبول مرفوض
4
2017/11/14 - 07:05
6 | خديجة
خديجة
اول مرة في حياتها تقول حاجة صح
مقبول مرفوض
0
2017/11/14 - 10:34
7 |
تعتبر من المدافعين على السيسي و نظامه و احدى سهراتها بالمغرب و بالضبط بطنجة شاهدة على ذلك.
مقبول مرفوض
0
2017/11/14 - 11:23
8 | في بريطانيا
الاعلام في الغرب
كلما ومتى اردنا ان نجد ولو وجها للتشابه بين اعلام الغرب واعلام العرب دائما نجد فراغا شاسعاو بعدا كبيرا مع اننا ندعي اننا ركبنا قطار الحضارة والوعي الحر لكن كل ذلك كلام دجالين لاصحة له من الواقع.كل ماقالته المطربة دعابة يمكن ان تصبح لها بعد سياسي يصب في فضح الفساد السائد في مصر لم تكذب عندما صرحت بذلك مياه النيل لم تعد صالحة للشرب لجميع الكائنات والاعلام يضخم ذلك عنوة حتى يغير مجرى الرسالة الى كراهية السيدة الفاضلة
مقبول مرفوض
0
2017/11/15 - 04:05
9 | كمال
التحدي
على المطربة أن تأخذ معها يوم التحقيق قارورة مليئة بمياه النيل و أن تتحدى منتقديها بأن تطلب منهم شربها أمام الجميع ليكون الحكم عليها عادلا
مقبول مرفوض
1
2017/11/15 - 05:31
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة